الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 11 مارس 2020 

جمال الشمالي
2020-03-12T01:29:32+02:00
غير مصنف
11 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 1:29 صباحًا
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 11 مارس 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 11 مارس 2020.

رسميا.. إيقاف الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي رسميا، اليوم الأربعاء، إيقاف المسابقة حتى إشعار آخر، وذلك بسبب انتشار الإصابة فبيروس كورونا المستجد في البلاد.

وكتب الحساب الرسمي للرابطة في تغريدة عبر موقع “تويتر”: ”قررنا تعليق الدوري الإيطالي رسميا، سنتوقف لكننا نتطلع بالفعل إلى العودة، وكل شيء سيكون على ما يرام“.

تابع التفاصيل من هنا

مروان محسن يقود هجوم الأهلي ضد سموحة

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة منافسه سموحة، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقود مروان محسن هجوم الأهلي في المباراة، كما شهدت التشكيلة تواجد أحمد الشيخ، وعودة الثنائي محمد مجدي “أفشة” وحسين الشحات بعد الجلوس على مقاعد البدلاء أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.

تابع التفاصيل من هنا

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لسوء الأحوال الجوية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، رسميا تأجيل المباريات التي كان مقررا إقامتها، غدا الخميس، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من أبرز المباريات التي كان مقررا إقامتها غدا، مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

تابع التفاصيل من هنا

حقيقة تدخل ميسي لإخراج رونالدينيو من السجن

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي كلف محامين للدفاع عن زميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي رونالدينيو، الذي يقبح في أحد السجون في باراجواي حاليا.

ونُسبت تقارير لصحيفة ”آس“ الإسبانية، تقول إن قائد برشلونة الإسباني، قرر دعم زميله السابق في البارسا، رونالدينيو، في أزمة سجنه في باراجواي، من أجل إخراجه من محنة.

تابع التفاصيل من هنا

الفار ينقذ الأهلي من أول هزيمة في الدوري المصري

أنقذت تقنية “الفار” الأهلي من تلقي أول هزيمة له في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما تعادل مع سموحة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ18من المسابقة.

تقدم سموحة بهدف مباغت عن طريق لاعبه يوسف ديوب، من تسديدو رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

تابع التفاصيل من هنا

تأجيل مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي كان مقررا لها يوم 18 أبريل المقبل بين فريقي أتليتك بلباو وريال سوسيداد، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقرر لويس روبيالس رئيس الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة بعد الاجتماع مع مسئولي الناديين اليوم، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، دون تحديد موعد جديد.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة