الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 10 يونيو 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 9:59 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 10 يونيو 2020 

الحصاد الرياضي..نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الاربعاء، الموافق 10 يونيو 2020.

مدرب ستوك سيتي يصاب بفيروس كورونا 

أفادت تقارير إخبارية، اليوم الأربعاء، بأن نادي ستوك سيتي اكتشف ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم مدرب الفريق، وألغي على إثرها المباراة الودية التى كان إقامتها أمس، أمام مانشستر يونايتد.

وأعلن ستوك سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”، أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأيرلندي مايكل أونيل، أصيب بفيروس كورونا، وأن المباراة الودية أمام المان يونايتد ألغيت لهذا السبب.

تابع التفاصيل من هنا

شوبير: رمضان صبحي باق في الأهلي

أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن اللاعب رمضان صبحي صانع ألعاب هيدرسفيلد الانجليزي والمعار للأهلي المصري سيبقى في القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الحالي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الأربعاء، “رمضان صبحي قاعد فى الاهلى ومكمل حتى الآن، لأنه عايز يحترف بس يكون عرض قوي وحتى الآن في عروض من تركيا وإيطاليا ولكنها ليست قوية”.

تابع التفاصيل من هنا

إصابة ابنة خالد الغندور بكورونا

أعلن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، اليوم الأربعاء، عن إصابة ابنته الصغيرة زينة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

واعتذر الغندور عن عدم ظهوره في حلقة اليوم، من برنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية كل يوم.

تابع التفاصيل من هنا

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أشرف حكيمي 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر سيتي، ينوي التقدم بعرض رسمي إلى إدارة ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات نجمه المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب معارا لحساب بروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال موقع “90 دقيقة” البريطاني، إن إدارة السيتي أبدت رغبتها في التعاقد مع حكيمي بعد توصية من المدير الفني للفريق، الإسباني بيب جوارديولا، الذي طالب بضم ظهير أيمن.

تابع التفاصيل من هنا

أتلتيكو مدريد يرحب باستضافة مباريات الريال على ملعبه 

رحب رئيس نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، باستضافة مباريات جاره ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني على ملعبه الجديد “واندا متروبوليتانو” وذلك خلال فترة تجديد ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي.

وقال سيريزو إنه سيكون سعيداً إذا خاض فريق ريال مدريد مبارياته المتبقية في الليجا على ملعبنا.

تابع التفاصيل من هنا

الزمالك يرد على الأهلي ويشكو قناته

تقدم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، ببلاغ رسمي إلى المجلس الأعلى للإعلام في مصر ضد قناة النادي الأهلي.

تابع التفاصيل من هنا

شاهد.. قميص بايرن ميونيخ الجديد وموعد ظهوره

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء، عن قميصه الجديد للموسم المقبل الذي جاء مختلفا بعض الشئ عن القميص الحالي.

وقال النادي البافاري في بيان له عن القميص الجديد: إنه “يتميز  بألوان بايرن الأساسية الأحمر والأبيض، مع وضع حواف بيضاء في منطقة الياقة والأكمام”.

تابع التفاصيل من هنا

الشرطة الانجليزية تحذر جماهير ليفربول وإيفرتون

وجهت حذرت الشرطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، رسالة تحذيرية إلى جماهير فريقي ليفربول وإيفرتون قبل مباراتهما المرتقبة في قمة الجولة 29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

وقررت رابطة البريمرليج إقامة مباراة “ديربي مرسيسايد” بين إيفرتون وجاره ليفربول على ملعب “جوديسون بارك” معقل الأزرق بعد مفاوضات مع مجلس المدينة وشرطة ميرسيسايد، حيث كانت هناك مخاوف من غقامة المباراة في مدينة ليفربول التي تضم جماهير الفريقين العريقين.

تابع التفاصيل من هنا

يوفنتوس يسعى لتمديد عقد ديبالا

كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يسعى لحسم ملف تجديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، لإبقائه في صفوفه خلال الفترة المقبلة وإثنائه عن إغراءات الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المرتقب.

تابع التفاصيل من هنا

يتصدرهم ميسي.. أبرز 10 هدافين أجانب في تاريخ الدوري الإسباني

ينتظر عشاق الدوري الاسباني لكرة القدم، عودة المسابقة من جديد هذا الأسبوع، بعد أن توقف دام لنحو 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتنطلق البطولة مجددا بمباراة من العيار الثقيل بين إشبيلية وريال بيتيس يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تابع التفاصيل من هنا

ريال مدريد يرد على مبادرة أتلتيكو

أبدى نادي ريال مدريد امتنانه للعرض الذي قدمه إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد باستخدام ملعب “واندا ميتروبوليتانو” لإقامة باقي مباريات الملكي المتبقيه في الليجا عليه بدلا من ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

تابع التفاصيل من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.