الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 1 إبريل 2020 

جمال الشمالي
غير مصنف
1 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 11:36 مساءً
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 1 إبريل 2020 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 1 إبريل 2020. 

رسميا.. الأهلي يعلن رحيل أحمد فتحي

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، عن رحيل لاعبه أحمد فتحي عن النادي بذكل رسمي مع نهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك بحسب ما صرحت به لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو متمنية التوفيق للاعب في خطوته المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

الكاف يكشف حقيقة إلغاء مسابقاته بسبب تفشي كورونا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “الكاف” اليوم الأربعاء، حقيقة ما تداول بشأن إلغاء كافة مسابقاته هذا الموسم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونفى المغربي عبد المنعم باه السكرتير العام للكاف، حثيقة ما تداول بهذا الشأن، مؤكدا أنه لا توجد أي نية لإلغاء أي منافسة، وأنه لا يوجد خطة لذلك.

تابع التفاصيل من هنا

بعد إعلان رحيله عن الأهلي.. أحمد فتحي يوجه رسالة للجماهير

أصدر أحمد فتحى، لاعب النادي الأهلي المصري، بيانا، اليوم الأربعاء، رد فيه على الهجوم الذى تعرض له من بعض جماهير الفريق الأحمر بعد رفضه العرض الذي قدم له لتمديد عقده.

تابع التفاصيل من هنا

بسبب كورونا.. إلغاء بطولة ويمبلدون للتنس

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الأربعاء، عن إلغاء البطولة بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد في العديد من دول العالم.

وكان من المقرر انطلاق البطولة أواخر شهر يونيو المقبل، قبل أن تلغى لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.

تابع التفاصل من هنا

وفاة الرئيس الأسبق لمارسيليا الفرنسي بسبب كورونا

توفي اليوم الأربعاء، السنغالى بابي ضيوف، الرئيس الأسبق لنادي مارسيليا الفرنسي، متأثرا  بإصابته بفيروس كورونا المستجد، “كوفيد 19” حيث كان يتلقى العلاج بأحد مستشفيات العاصمة السنغالية داكار.

وقالت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، إن ضيوف، وضع على جهاز تنفس صناعي، حيث كانت حالته تبدو مستقرة، قبل أن تسوء بعدها بساعات ومن ثم لقى مصرعه.

تابع التفاصيل من هنا

يويفا يعلق مباريات دوري الأبطال والدوري الأوربي لأجل غير مسمى

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعليق مباريات بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد أن تحدثت تقارير مؤخرا عن إقامة المباريات بدون جماهير.

تابع التفاصيل من هنا

فان دايك يكشف من هو أقوى منافس واجهه

كشف الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن أقوى المهاجمين الذين تقابل ضدهم خلال مسيرته مع كرة القدم حتى الآن.

تابع التفاصيل من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.