الحالة الصحية لبوريس جونسون بد نقله للمستشفى

2020-04-06T09:24:26+02:00
غير مصنف
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 9:24 صباحًا
الحالة الصحية لبوريس جونسون بد نقله للمستشفى

أعلنت مصادر في السلطات الصحية البريطانية، في وقت متأخر مساء الأحد، عن تطورات الحالة الصحية لبوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني والمصاب بفيروس كورونا ويتواجد حاليا في المستشفى.

وقالت المصادر المسؤولة في قيادة النظام الصحي في بريطاني، أن تطورات الحالة الصحية لبوريس جونسون تسوء، مشيرة إلى أن جوسنون قصى الليلة الماضية في المستشفى يجري القحوصات وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.

يأتي ذلك في وقت تشير فيه المصادر إلى أن أعراض فيروس كورونا لا تزال تلازم رئيس الوزراء بوريس جونسون دون تحسن، وذلك جراء إصابته بالفيروس المسبب لمرض كوفيد 19.

وذكرت المصادر ان جونسون دخل المستشفى بسرعة وسيخضع لإجراء فحوصات بينما يتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، على وجه السرعة.

وفي وقت سابق كان مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد اعلن في وقت سابق أنه دخل المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية بعد استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه بعد 10 أيام من تشخيص إصابته بالمرض.

وقال بيان المكتب أنه تم نقل جونسون إلى المستشفى لإجراء فحوصات بناءا على تعليمات الطبيب الخاص به، مضيفا أنها خطوة احترازية حيث أن الأعراض لا تزال تظهر عليه بعد 10 أيام من اكتشاف إصابته بالفيروس.

يذكر أن جونسون لم يكن الأول المصاب بالفيروس من الحكومة، حيث أصيب قبله وزيرة الدولة للشؤون الصحية ووزير الصحة، كما أصيب الأمير تشارلز ولي العهد وحاكم ويلز بالفيروس ذاته.

كما أصيب في بريطانيا أكثر من 48 ألف مصاب بالفيروس بينما توفي 5 آلاف مصاب بالفيروس.

موضوعات تهمك:

ملكة بريطانيا توجه كلمة للشعب.. ماذا قالت فيها؟

سرقة مستشفيات بريطانيا تقلق الحكومة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.