البنك المركزي السعودي يعلق حضور الموظفين

2020-03-17T12:23:31+02:00
العرب
17 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 12:23 مساءً
البنك المركزي السعودي يعلق حضور الموظفين

أعلن البنك المركزي السعودي اليوم الثلاثاء، تعليق حضور الموظفين إلى المقر الرئيسي للبنك وفروعه، وذلك على خلفية مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال البنك المركزي السعودي في بيان له وفق ما نقلت وكالة رويترز للأنباء، أنه تقرر منع حضور الموظفين إلى المقر الرئيسي والفروع، مؤكدا أنه سيتم تطبيق العمل عن بعد للمؤسسات المالية باستثناء الوظائف الحرجة.

وأضاف البنك في بيانه أنه يواصل العمل على تفعيل خطة من أجل استمرار الأعمال في ظل وقف حضور الموظفين للفرع الرئيسي، من أجل ضمان عدم انقطاع خدمات نظم المدفوعات واستمرار عمل المنظومة المالية والمصرفية.

يذكر أن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة قد أعلن في وقت سابق أن الحالة الصحية للمملكة في الوقت الراهن مطمئنة، بينما كل الحالات التي تم اكتشافها داخل المملكة لحالات قادمة من الخارج أو مخالطين لهم.

وأكد الربيعة أن المملكة تعمل على أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر خوفا على سلامة المواطنين والمقيمين داخل المملكة، بينما تتابع كافة التطورات وتعمل على اتخاذ القرارا بتتابع تلك التطورات، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكانت المملكة قد أعلنت أمس الاثنين عن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرة إلى أنه بذلك قد ارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس داخل البلاد إلى 133 حالة، بينما تم شفاء 6 حالات من بينهم بينما البقية تخضع للحجر الصحي وتتلقى الرعاية الطبية.

موضوعات تهمك:

حالة الطقس في السعودية اليوم

قانون يقضي بالسجن على مصابي فيروس كورونا في الكويت

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة