البرنس الحلقة 18 فتحى يلقى ابنة رضوان من السيارة

تريندفنون
12 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 5:13 صباحًا
البرنس الحلقة 18 فتحى يلقى ابنة رضوان من السيارة

تناولت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “البرنس” احداثا محزنة للغاية بين نجوم العمل وبدأت احداث الحلقة بقيام “رضوان البرنس” ببيع منزله لـ “فتحى” احمد زاهر, وذلك بعقد قديم بعدما هدده الاخير بابنته, وفور توقيع القد طلب منهم ان لا يلحقوا الاذى بابنته, وبدوره طمأنه فتحى ووعده بعدم اذيتها.

البرنس
البرنس

ولكن عندما نال فتحى غرضه كان لم يحدث شئ وخلف الوعد الذى قطعه على نفسه امام رضوان, واخذ ابنة “رضوان” بصحبة اشقائه, واصطحبا الفتاة الى السيارة وفى منتصف طريق ما قام بالقاء الفتاة دون رحمة فى الشارع وتركها تنهمر دموعها ولا تدرى اين تذهب, وفى نفس الوقت يستيقظ رضوان وهو بسريره فى السجن مفزوعا وشعر ان ابنته حدث معها امرا سيئا, وتنتهى الحلقة الى هذا الحد.

مسلسل”البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى, وانتاج شركة سينرجى, ويشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم:محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين, ويعرض يوميا عبر قناة dmc و dmc دراما.

قد يهمك ايضا:

البرنس الحلقة 17 محمد رمضان ينهار بعد اجرائه مكالمة هاتفية

ونحب تانى ليه الحلقة 17 غالية تستغنى عن مراد السويفى

الفتوة الحلقة 18 رياض الخولى يحرض عزمى لقتل ياسر جلال

الاختيار الحلقة 17 الحزن يخيم على احمد المنسى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.