البحرين تجلي مواطنيها من إيران برحلات خاصة

أخبارالعرب
29 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 7:36 مساءً
البحرين تجلي مواطنيها من إيران برحلات خاصة

وضعت دولة البحرين خطة اجلاء مواطنيها العالقين في ايران بترتيب رحلات خاصة مباشرة من مطار مشهد الى مطار البحرين على دفعات تلتزم بكل معاير السلامة و الاحتراز الصحي المطلوب .

وفي سياق آخر أعلنت السلطات البحرينية، نيتها عن إجلاء رعاياها الموجودين في قطر حيث طالبت السلطات القطرية بضرورة التوقف عن التدخل في الترتيبات التي تتخذها المنامة.

وأوضح مركز الاتصال الوطني في البحرين ببيان قال مملكة البحرين ومنذ انتشار فيروس كورونا بمختلف دول العالم بدأت بإجلاء مواطنيها الراغبين بالعودة إلى مملكة البحرين، وبالأخص المواطنين البحرينيين المتواجدين في إيران، وذلك من خلال رحلات جوية مباشرة الى مملكة البحرين تتوافق مع الاجراءات الاحترازية الطبية”.

في اتجاه آخر تجدث وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عما أسماه جريمة حرب تنفذها الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 والذي يجتاح بلاده منذ أسابيع، داعيا المجتمع الدولي إلى عدم مساعدة واشنطن في تلك الجرائم.

وقال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة الأمريكية تحولت من ممارسة التخريب والعنف إلى ممارسات إرهاب اقتصادي ضد إيران، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد فيها. واصفا العقوبات الأمريكية جريمة حرب وإرهاب.

أقرأ أيضًا

وفاة أميرة اسبانية بسبب كورونا

أول حالة وفاة بكورونا في نيوزيلندا

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة