الانجليز يخشون مفاجآت الجبل الاسود

2020-02-15T16:25:31+02:00
الكرة العالمية
25 مارس 2019آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 4:25 مساءً
الانجليز يخشون مفاجآت الجبل الاسود

الانجليز يخشون مفاجآت الجبل الاسود

بعد مباراته السهلة على ارضه من المتوقع ان يواحه منتخب انجلترا اجواءا اكثر عدوانية في ملعب ملعب  مدينة بودو وريكا  الصغير الذي لا يتسع لاكثر من 15 الف مشاهد بعكس ملعب ويمبلي العملاق و يتوقع جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، لفريقه الشاب خوض مباراة في أجواء أكثر عدائية في الجبل الأسود .

و أزعج منتخب الجبل الأسود على أرضه من قبل الفريق الإنجليزي، ويدرك ساوثجيت أنه من المحتمل أن يتكرر هذا المشهد مرة أخرى في مباراة الفريقين ضمن المجموعة الأولى في ثاني مباريات الفريقين بالتصفيات.

وقال ساوثجيت إنه يثق في قدرة فريقه  الذي يتكون اغلبه من الشباب في التعامل مع أجواء المباراة ويرى أنها مواجهة مهمة في زيادة خبرات اللاعبين

كما نفى ساوثجيت في مؤتمر صحفي عند سؤاله بشأن تحفظه في الدفع بلاعبين مثل جيدون سانشو (18 عاما)، الذي بدأ مواجهة التشيك، وديكلان رايس وكالوم هودسون-أودوي كبديلين في مباراة الجمعة الماضي، قائلا إنه “لا يتردد” في الدفع بهؤلاء اللاعبين .

أقرأ/ي أيضا : سعد الحريري يخضع لعملية في القلب

و بسبب  غياب إيريك داير لاعب توتنهام  للإصابة قد يدفع ساوثجيت برايس لاعب وسط وست هام يونايتد من البداية في وسط الملعب، عقب  تحويل جنسيته  من أيرلندا إلى إنجلترا، عقب مشاركته الدولية الأولى يوم الجمعة الماضي .

وتعادل منتخب الجبل الأسود في اخر مواجهاته على أرضه مع إنجلترا في 2010 و2013 لكن مدربه الحالي  ليوبيشا تومباكوفيتش قال إنه لا يجد نقاط ضعف في تشكيلة ساوثجيت المتألقة .

و اضاف “حقا أحاول لكني لا أستطيع. نحن في الجهاز الفني نتعامل مع اللاعبين بواقعية. ما حدث في المواجهات السابقة يمثل نتائج جيدة للجبل الأسود. غدا سنخوض مباراة بلاعبين ومدربين مختلفين تماما بقدرات وأفكار مختلفة من الفريقين .

أقرأ/ي أيضا : موسم فاشل يعجل برحيل النجم البرازيلي عن برشلونة !

وفازت إنجلترا في مباراة واحدة بين أربع مواجهات مع الجبل الأسود وكانت بنتيجة 4-1 في ويمبلي عام 2013.

و لا يضم المنتخب الحالي للجبل الاسود اي لاعب في الدوري الانجليزي بل لاعبون يلعبون في دوريات متواضعة لكن المدرب يعول على ان لاعبيه يتحولون الى مقاتلين امام الفريق الانجليزي لعل و عسى يلفت واحد او اكثر منهم انظار احد الفرق الانجليزية خصوصا لو حقق الجبل الاسود نتيجة غير متوقعة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة