الاعتداء على سيارة زوجة ايكاردي

الكرة الايطالية
16 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الاعتداء على سيارة زوجة ايكاردي

الاعتداء على سيارة زوجة ايكاردي

ذكرت وسائل اعلام ايطالية ان   سيارة واندا نارا، زوجة و وكيلة أعمال المهاجم  الأرجنتيني ماورو إيكاردي للاعتداء صباح السبت، في أحد شوارع مدينة ميلانو و بالتحديد خارج  المنزل الذي يقيمان به .

و قالت وسائل الاعلام و قنوات تليفزيونية  إيطالية  ان سيارة واندا تعرضت للقذف بالحجارة من شخصين كانا يتابعانها  بالقرب من ملعب “سان سيرو”، وكانت السيارة تحمل واندا، وأطفالها .

أقرأ/ي أيضا : إقليم كردستان يمتثل لعقوبات ترامب

و على الارجح وقع  الاعتداء بسبب أزمة تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان، بعدما خرجت تقارير تشير إلى أن واندا هي السبب في فشل مفاوضات النيراتزوري مع المهاجم الأرجنتيني لتجديد عقده مع النادي .

وتطلب واندا حصول زوجها  على راتب يبلغ 10 ملايين يورو، في حين أن ماروتا، المدير الرياضي و مسئول التعاقدات في إنتر ميلان، لم  يوافق على أكثر من 7 ملايين .

أقرأ/ي أيضا : تفكيك خلية إرهابية في المغرب

ويدعم ماروتا موقفه أمام واندا في الاجتماع المقبل الاثنين حسب احدى قنوات التلفزة الايطالية ، بواقعة سحب الشارة، على اعتبار أن اللاعب لم يعد رمزًا لإنتر ميلان.

وربطت تقارير صحفية إيطالية، إيكاردي بالرحيل عن إنتر ميلان، في الصيف المقبل، إلى صفوف يوفنتوس الذي يوافق مبدئيا على دفع الراتب الذي يريده الارجنتيني .

كانت واندا قد صرحت بان الراتب الذي يريده ماورو من حقه لارتفاع مستواه  و ان النادي الذي وافق على دفع المبلغ   المطلوب سيلعب له  .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة