الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد عبد الله السعيد

جمال الشمالي
الكرة المصرية
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 9:32 مساءً
الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد عبد الله السعيد

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب،اليوم السبت، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم،  ضد عبد الله السعيد للمطالبة بحق النادي في صفقة انتقال اللاعب إلى فريقه الحالي بيراميدز.

وكان عبد الله السعيد قد فسخ عقده مع فريق أهلي جدة السعودي وانتقل إلى بيراميدز في يناير 2019، في مخالفة للعقد الثلاثي المبرم بين الأهلي المصري وأهلي جدة واللاعب والذي نص على دفعه شرطا جزائيا حال عودته إلى مصر.

وقال الموقع الرسمي للأهلي، أن شكوا النادي لاتحاد الكرة المصري تأتي بعدما تلقى الأخير ردا من الفيفا بأن هذه الأزمة شئنا داخليا وأنه لم يعد منوطًا بحل الأزمة لأن اللاعب يلعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري.

وأرفقت إدارة الفريق الأحمر نسخة من العقد الثلاثي، الخاص بانتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة والذي يأتي ضمن بنوده  الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانتقال لأي ناد في مصر طوال فترة تعاقده مع الفريق السعودي، وفي وحال مخالفة ذلك يحصل  الأهلي المصري على شرط جزائي تصل قيمته إلى 2 مليون دولار.

وانضم السعيد صاحب الـ34 عاما إلى صفوف بيراميدز في يناير 2019 بعقد يمتد لعام ونصف، على أن ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

بسبب أزمة كورونا.. ديمبلي قد يبقى في برشلونة

الكشف عن مخالفات مالية داخل نادي برشلونة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.