الأهلي المصري يشكو الصفاقسي التونسي للفيفا

جمال الشمالي
الكرة العربية
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 6:16 مساءً
الأهلي المصري يشكو الصفاقسي التونسي للفيفا

تقدم النادي الأهلي المصري ، بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي الصفاقسي التونسي، مطالبا باسترداد 100 ألف دولار باقي مبلغ 125 ألف الذي حوله النادي المصري لنظيره التونسي عن طريق الخطأ.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن الـ125 ألف دولار تحويلها للصفاقسي بالخطأ بدلا من نادي ليون النيجيري، فيما يتعلق بصفقة لاعبه النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق.

وأوضح البيان، أن مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر كان قد قام بتحويل 125 ألف دولار للصفاقسي بطريق الخطأ، حيث كان مُقررا تحويل هذا المبلغ لنادي ليون النيجيري عبارة عن حق رعاية جونيور أجاي.

وأضاف، إن مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، طالب الصفاقسي باسترداد مبلغ 125 ألف دولار بالطرق الودية خلال  الأشهر الماضية، وقام النادي التونسي بتحويل مبلغ 25 ألف دولار فقط، وماطل في دفع باقي المبلغ، قبل أن يطلب بعد ذلك بتقسيط الـ100 ألف دولار باقي المبلغ، وهو ما رفضه الأهلي، ليصعد الأمر للفيفا.

وأوضح البيان، أن مجلس الإدارة لم يكن ينوي تقديم شكوى للفيفا، حفاظا على العلاقة مع النادي التونسي، لكن مماطلة الصفاقسي لعدة أشهر جعلت المجلس يلجأ للاتحاد الدولي، حفاظا على حقوق النادي الأهلي.

قد يهمك أيضا:

أبرز 10 ديربيات في العالم.. تعرف على ترتيب قمة الأهلي والزمالك

العروض تنهال على نجم الأهلي بعد إعلان رحيله

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.