اغتصاب فتاة من قبل مجموعة رجال في أفغانستان

2020-01-25T17:58:22+02:00
غير مصنف
25 يناير 2020آخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 5:58 مساءً
اغتصاب فتاة من قبل مجموعة رجال في أفغانستان

أعلنت الشرطة الأفغانية، اليوم السبت، عن اغتصاب فتاة من قبل مجموعة رجال حيث كانت الفتاة سن الخامسة عشر من عمرها وسط أفغانستان.

جاء ذلك بحسب ما أفاد المتحدث باسم الشرطة في إقليم باميان الأفغاني محمد رضا يوسفي.

وقال يوسفي وفق ما نقلت وكالات أنباء، أن هناك واقعة تم في اغتصاب فتاة مراهقة من قبل مجموعة من الرجال المجهولين في إقليم باميان وسط أفغانستان.

وأضاف ان الفتاة في سن المراهقة وفقيرة وجدت مساء أمس الجمعة ملقاة على جانب الطريق بعد أن تم اغتصابها من قبل مجموعة من الرجال.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أنه تم اغتصاب الفتاة الفقيرة من قبل بعض الرجال في قرية دوست بيك فولادي بمدينة باميان حيث أنها عاصمة الولاية التي تحمل نفس الاسم.

وكان الاعتداء وقع عندما كانت الفتاة تقوم بغسل ملابس عند ضفة أحد الأنهاء في وقت كانت الشمس لا تزال موجودة والأجواء مضاءة بشكل كبير.

وأكد المتحدث الشرطي أن الحادث لا يزال تحت التحقيقات القائمة، كما أن الشرطة لا تزال تبحث عن الجناة وستعامل معهم وفقا للتحقيقات.

وكان أحد أقارب الفتاة الضحية أنه تم نقل الفتاة إلى المستشفى وهي الآن في حالة مستقرة، حيث طالب الحكومة في الإقليم بالتعامل بشدة مع الجناة الذين فروا من المنطقة بعد هذا الاعتداء.

وتعاني أفغانستان وعدة دول مجاورة من حالات الاغتصاب المستمرة من قبل جناة على الرغم من عمل منظمات حقوقية ونسوية من أجل الضغط على المجتمع والسلطات للحفاظ على النساء من تلك الجرائم.

موضوعات تهمك:

البرد القارس يقتل 17 شخصا في أفغانستان

اغتصاب امرأة في كل ربع ساعة في هذا البلد

تحقيقات في اغتصاب جماعي لقاصر في المغرب

للمزيد: فضيحة وأشرار

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة