اعتقال مواطنة سعودية أهانت الأمن في مكة

2020-04-06T10:00:41+02:00
العرب
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 10:00 صباحًا
اعتقال مواطنة سعودية أهانت الأمن في مكة

أعلنت الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة، عن إمكانيتها تحديد هوية مواطنة أساءت لرجال الأمن على إثر تلقيها مخالفة مؤورية وذلك في مقطع فيديو مصور تداوله نشطاء على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بينما أكدت اعتقال مواطنة سعودية أهانت الأمن بعد تلقيها مخالفة مرورية.

وأكد المتحدث باسم الشرطة في منطقة مكة المكرمة اعتقال مواطنة سعودية أهانت الأمن بسبب مخالفة مرورية.

جاء ذلك وفقا لما نقلت صحيفة سبق السعودية نقلا عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد عبدالوهاب الغامدي، مشيرا إلى أن نتائج المتابعة الأمنية أسفرت عن تحديد هوية المرأة والقبض عليها.

وأوضح أن السيدة مواطنة في العقد الرابع من العمر وجرى إيقافها واتخاذ ما يلزم من إجراءات نظامية بحقها، وإحالتها للنيابة العامة في المنطقة.

ووفقا لمقطع فيديو مصور تناقله ناشطون فإن امرأة تقود سيارتها وتتحدث عبر تطبيق سناب شات قائلة “أنا أكره المرور يا جماعة”.

أضافت السيدة أنها حصلت على مخالفة مرورية، ووصف الشرطي الذي وقع عليها المخالفة المرورية بأوصاف مسيئة، مؤكدة أنها كسرت إحدى إشارات المرور دون أن يتم توقيع غرامة عليها.

وكان حساب إمارة منطقة مكة المكرمة قد نشر على موقع تويتر صورة للسيدة التي تم التشويش عليها وقال أنه تم “القبض على سيدة أساءت لرجل مرور بسبب مخالفة مرورية، وجرى إيقافها واتخاذ الإجراءات النظامية ضدها لإحالتها للنيابة العامة”.

موضوعات تهمك:

الشرطة السعودية تعتقل سائق أصاب رجل مرور

السعودية تفرض حظر تجوال كامل في مكة والمدينة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.