اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

فنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 9:16 مساءً
اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

انتشار فيروس كورونا فى العالم اجمع سبب الكثير من التغيرات التى طرأت على العديد من الشعوب, والحدث الذى صدم المتابعين وفى نفس الوقت اسعدهم كثيرا هو ان الفنانة السورية اصالة فاجأت متابعيها بالتقرب الى الله شيئا فشيئا, وقد اكدت على التزامها بأداء فروض الصلاة فى مواقيتها, وحرصت على ان تفاجئ متابعيها فى صباح اليوم, السبت, بانها ولللمرة الاولى فى حياتها تختم قراءة القران الكريم كاملا.

واوضحت اصالة من خلال مقطع فيديو لها عبر خاصية “ستورى”, عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام قائلة:” انا متأثرة اليوم بشكل كبير لاني ختمت القرأن للمرة الأولي في حياتي من ساعة ولادتي”.

واكدت اصالة مؤخرا ان وجودها فى المنزل جعلها تهتم بدينها والتقرب الى الله كما يجب ان يكون, واظبت على اداء الصلاة بانتظام, واشارت من خلال بث مباشر لمتابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, ان الفترة الحالية التى تمضيها فى المنزل دفعها لاكتشاف اوجه التقصير لديها والاهتمام بالصلاة التى كانت تقصر فيها دائما, وعلى اثر ذلك قررت بالالتزام على الصلاة بانتظام, وانتظمت ايضا بجوار ذلك على ممارسة التمارين الرياضية بداخل الحجر المنزلى, ولا بأس بالتمتع بفقرة من التمشية خارج منزلها.

قد يهمك ايضا:

نانسى عجرم تعلن عن حملها الرابع

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

درة تحدث ضجة بذهابها الى طبيب نفسى مرتين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.