اسيل عمران تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها وطليقها

تريندفنون
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 8:55 مساءً
اسيل عمران تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها وطليقها

سلطت الاضواء على الفنانة السعودية اسيل عمران حول حديث لاول مرة تدلى به بعد استضافتها على برنامج “دبى كروز”, الذى تقدمه ميساء المغربى” عبر شاشة تليفزيون دبى.

ولفتت اسيل عمران الانتباه بعد ردها على سؤال عن وفاة ابنها, وتأثير ذلك على علاقتها بزوجها السابق خالد, كشفت ان وفاة ابنها احدث جرحا عميقا فى قلبها, ولم ينعكس بالسلب على علاقتها بزوجها السابق.

94240599 219001029536530 5196598759563198464 n - الساعة الخامسة والعشرون
اسيل عمران

واشارت الى انها اعتمدت طريقة جعلتها تواجه الواقع الاليم, وشعرت بالفخر الشديد بنفسها كونها حاولت ان تسترجع حياتها الطبيعية مرة اخرى, وكشفت انها استعانت بطبيبة نفسية حتى لا تتراجع عن قرارها وتخطى الصعوبات وصراعاتها النفسية, وحصد الفيديو الى اكثر من 110 الاف مشاهدة خلال الساعات الاولى من عرض الفيديو التى داولته عدد من الحسابات عبر تطبيق “انستغرام”.

واضافت ايضا انها تشعر بسعادة بالغة فى التكيف مع حياتها حاليا, وغير مستعدة للحب, ما عبرت عن الرضا النفسى التى تشعر به, واعربت عن خوفها وقلقها من ان يحرمها شريك الحياة المحتمل من بعض الامور التى تجعلها تشعر بالسعادة والارتياح النفسى.

اما عن موضوع طلاقها فقد كشفت انها وطليقها قد تحملا العديد من التفاصيل التى لاسيما قد نسيتها حاليا, لانها لم تعد هذه الامور تملك حيزا من تفكيرها, فى المقابل تمنت له النجاح بحياته الزوجية الجديدة, واكدت ان الانفصال بمثابة طوق نجاة لها حيث ان الطلاق لو كان سلبيا لما تم تحليله.

قد يهمك ايضا:

حنين حسام بعد احالتها للتحقيق : اول مرة اعيط فى فيديو

هيفاء وهبى تمارس الرياضة مع والدتها بطاقة وضحك .. فيديو

حلا شيحة تثير ضجة برسالة غامضة بعد انتقادات تغير شكلها

ابن فنان كويتى يشعل النيران داخل السجن والسبب ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.