استهلاك  We

2020-03-19T01:00:26+02:00
غير مصنف
17 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 1:00 صباحًا
استهلاك  We

استهلاك  We .. أصبحنا اليوم في واحد من أزهي عصور التكنولوجيا، حيث أصبح العالم حديث ومتطور بصورة كبيرة، وأصبح الاعتماد الكلي على شبكات الإنترنت من أجل إنجاز العديد من المهام اليومية، وأصبح يمكنك التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم من خلال الإنترنت، وبالتالي فيجب أن تختار سرعة الإنترنت المناسبة بالجيجا المناسبة لك حتى تقوم بالاستهلاك الطبيعي السريع.

اليوم سنقوم بتقديم تقرير عن كيفية معرفة استهلاك  We المنزلي، بالإضافة إلى التعرف على عرض عدد الجيجات المستخدمة والمتبقية، ويتم تفعيل هذا الأمر من خلال الكمبيوتر أو الموبايل، وذلك من خلال الخطوات البسيطة ومن خلال المنزل دون الحاجة إلى أي كود، فمن المتعارف عليه أن شركة وي هي اليوم الشركة الأولى في عالم الإنترنت، وتتبع المصرية للاتصالات، كما أنها تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت ذات العديد من السرعات المختلفة، سنتعرف اليوم على استهلاك  We بالإضافة إلى تلك الباقات المستخدمة.

استهلاك  We
استهلاك  We

خطوات معرفة استهلاك  We للنت الأرضي:

سنقوم الآن بعرض الخطوات البسيطة التي من خلالها يتم معرفة استهلاك  We للنت الأرضي من خلال ما يلي:

  • يجب أن يكون لديك حساب في الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، ويمكن إنشاء حساب جديد من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة وإنشاء حسب من البداية، أما إذا كان لديك حساب قديم فيمكن الدخول من خلاله.
  • تقوم بإدخال الرقم التأكيدي الذي يتم إرساله لك على الهاتف المحمول وسيأتي ل رسالة يجب تأكيدها في الموقع في حين الاشتراك لأول مرة من أجل إكمال عملية التسجيل بنجاح
  • تكون بهذا الشكل قد أكملت عملية التسجيل، مما يجعل الموقع ينقلك إلى صفحة بها العديد من الخدمات التي تبحث عنها في شركة وي، بالإضافة إلى مختلف المعلومات التي تخصه حول عدد الجيجا بايت المتبقية والمستخدمة ويتم الضغط عليها من أجل معرفة هذا الأمر.

معرفة استهلاك We من خلال الهاتف المحمول:

كما يمكنكم أيضا معرفة استهلاك We من خلال الهاتف المحمول، وذلك من خلال التطبيق الخاصة بشركة W على الهاتف المحمول، وذلك من خلال نظام الأندرويد الخاص بالشركة، ويمكنكم تحميل هذا التطبيق من مختلف المتاجر الإلكترونية المجانية، ثم يتم التسجيل من خلال الدخول بالعضوية التي قمت بها على موقع الشركة أو يمكنكم التسجيل الجديد من أجل معرفة استهلاك We، وبالتالي سوف يظهر لكم بسهولة عدد الجيجات المستخدمة وذلك من خلال تحريك الدائرة التي تكون في منتصف الصورة التي تظهر لك على التطبيق.

كما يمكن أيضا إتباع تلك الخطوات السابقة في الهواتف الأيفون، حيث يتم تنزيل التطبيق على الهاتف وإتباع نفس الخطوات السابق ذكرها من أجل التعرف على استهلاك وي بكل سهولة من خلال الهاتف المحمول.

استهلاك  We
استهلاك  We

خدمات مختلفة بالإضافة إلى استهلاك We:

كما أنه من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة لمعرفة استهلاك وي يمكنكم أيضا التعرف على السرعة المستخدمة، بالإضافة إلى زيادة السرعة من خلال إضافة سعة أخرى من السرعات حتى تعود سرعة الإنترنت لديك كما كانت في الوضع الطبيعي لها، وفي تلك الحالة فإن المستخدم يريد أن يعلم كمية الاستهلاك الصحيحة للباقة.

كما يجب أيضا أن تتعرف من خلال التطبيق الخاص بالشركة على الطريقة التي من خلالها تستطيع تغير باسورد الواي فاي شركة استهلاك وي كل شهر أو شهرين، وذلك حتى لا يقوم أحد من المتطفلين باختراق الجهاز الخاص بك واستهلاك الباقة بدون علمك، وبالتالي فإن التعامل مع شركة وي أصبح يتم بشكل سهل ومن خلال بعض الخطوات المعدودة دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء.

أقرأ أيضًا …

تغيير باسورد الراوتر

معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

موقع قياس سرعة النت

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة