ادريس البا وإصابته بالكورونا.. من نقل العدوى للنجم البريطاني؟

تريند
17 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 9:12 مساءً
ادريس البا وإصابته بالكورونا.. من نقل العدوى للنجم البريطاني؟

ادريس البا الممثل والنجم البريطاني الشهير كان آخر المشاهير الذين أصابهم فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بعد أن بدأت موجة إصابة المشاهير بالفيروس، بالممثل الأمريكي المعروف توم هانكس، ليأت الدور على البا مؤخرا.

واعلن ادريس البا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في مقطع مصور، أنه أصيب مؤخرا بالفيروس الجديد، وظهرت نتيجة الفحوصات حول الفيروس أيجابية، إلا أنه لم تظهر عليه أي أعراض بعد بالمخالفة لتوم هانكس، مؤكد أهمية البقاء في المنزل وذلك في دعوة لجمهوره، مؤكدا أن هناك الآلاف مصابون بالفيروس ولا تظهر عليهم أي أعراض.

حالة ادريس البا الصحية ونصائح

وفي تغريدة لاحقة له كتب البا أنه تعرض لتحليل فيروس كورونا الجديد وتبين أن العينة إيجابية، لكنه تابع قائلا “لكني أشعر بأن صحتي جيدة، ولا يوجد أي أعراض حتى الآن”، مؤكدا أنه في عزل صحي منذ أن عرف بالخبر.

وغرد ألبا أمس “قمت باختبار فيروس كوفيد-19، وجاءت النتيجة اليوم إيجابية، أشعر بأني على ما يرام، لا توجد لدي أي أعراض حتى الآن، ولكني في عزل صحي منذ عرفت أني قد أكون تعرضت لهذا الفيروس، داعيا إياهم إلى وجوب ان يكونوا عمليين ولا تهلعوا ولا كونوا حذرين على حد قوله.

ادريس البا

ووجه الممثل المعروف عدة نصائح لمتابعيه داعيا إياهم للتفكير مليا في عزلة اجتماعية واستمرار غسل الأيدي، حيث أن هناك أشخاص بالخارج لا تظهر عليهم الأعراض، وقد يكونون مصدر للعدوى، لافتا إلى أن ذلك الوقت هو الوقت المناسب من أجل الاهتمام بغسل الأيدي والبقاء بعيدا عن الآخرين.

كما نصح أيضا بالشفافية حيث إذا ما شعرت أنك متعب أو لست على ما يرام أو تعرضت لأي شخص مصاب بالفيروس عليك أن تجري الاختبار والإبلاغ لأنه أمر مهم للغاية.

من تسبب في إصابة البا بالفيروس

عدد كبير من المشاهير كانوا قد أصيبوا بالفيروس بالإضافة إلى عدد كبير من الساسة حول العالم كان أبرزهم جاستن ترودو رئيس وزراء كندا وزوجته، قد أصيبا بالفيروس مؤخرا وتأكد إصابتهم بالفيروس القاتل، ما دفع للتخمين حول سبب إصابة ادريس البا بالفيروس.

مؤخرا أعلن جاستن ترودو في الرابع من مارس/ آذار الشهر الجاري، عن لقاءه مع الممثل البريطاني الشهاير ضمن قعالية فنية بالعاصمة البريطانية لندن، ونشر صورة لهما معا خلال لقائهما، في وقت قد أعلن عن إصابته وزوجته بالفيروس قبل 5 أيام، وتعد فترة حضانة الفيروس في الجسم قبل ظهور الأعراض 14 يوما، مما يعني أن احتمالية كبيرة تشير إلى انتقال الفيروس إلى البا عبر رئيس الوزراء الكندي وزوجته.

موضوعات تهمك:

بيرين سات وزوجها وفيروس كورونا

مي الخرسيتي تنافس وائل غنيم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة