احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

2020-04-05T15:48:52+02:00
فنون
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 3:48 مساءً
احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

حل الفنان احمد ماهر فى احدى اللقاءات التلفزيونية، وشن هجوما قاسيا على الفنان محمد رمضان واصفا اياه كونه ليس فنانا جيدا.

وعلق احمد ماهر عن المسلسلات التى قدمها محمد رمضان قائلا:”متى ظهرت هذه الشخصية بالساحة الفنية في غياب الرقابة؟، والتفاف الجمهور، ليس أمارة، لأن من يعملون بالدعارة، والمخدرات لديهم جمهور، أنا رجل متخصص وأكاديمي وجواهرجي، أقوم بوزن الأمور بميزان من ذهب”.

محمد رمضان و ياسمين صبرى
محمد رمضان و ياسمين صبرى

وايضا انتقد الفن التى تتمتع به الفنانة ياسمين صبري، وعلق قائلا: “مخدش بالي منها، هل هي درست الفن؟، إذن على أي أساس أعتمدها كممثلة؟، الفنان يجب أن يكون دارسا، وليس موهوبا فقط، يجب أن يتم صقل الموهبة بالدراسة”.

وتابع احمد ماهر حواره قائلا:”التمثيل عزف على أدوات الفنان، من حيث النطق الجيد والسليم، التعبير بتفاصيل الوجه ولغة الجسد، للتواصل الجيد بين المؤدي والمتلقي، كيف أصدق هذا الفنان أو ذاك، وهو شخصيًا لايصدق نفسه، الفن عِلم، لكن ما يقدم الآن اسمه “علمي علمك”.

وأستطرد قائلا: “رغم أنني خريّج معهد التمثيل وأملك شهادة بذلك، لكني أحصل على أدوار صغيرة، لكن أستفيد من الوقوف بجوار العمالقة، وأرى مختلف التجارب الفنية، وكيفية الهيمنة على التفاصيل والعيش مع الشخصية، وكيف أتقمص الدور”.

واخيرا انهى حواره حول الحديث عن نجومية البعض والاجور المرتفعة الذى يحصلون عليها ,ولم يستطع الحصول على مثل هذه الفرص ,وقال:”أمي علمتني أن من لا يرضى بنصيبه عايب، لابد أن نرضى بقضاء الله، نصيبي كده، هو مين حظه بإيديه، مين بجاهه أو بماله غير الريح في اتجاهه، غير المكتوب عليه، لا أحد يملك صنع مستقبله”.

قد يهمك ايضا:

سيلينا غوميز تكشف عن مرضها وتوجه توعية

احمد فهمى يمازح هنا الزاهد ويقول: حقنة

وصلة شتائم من العيار الثقيل بين ريم البارودى وريهام سعيد

أثناء التصوير .. محمد رمضان يضرب مصور مسلسله

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.