احمد كامل في احتفاء الجمهور

2020-03-17T22:08:02+02:00
تريند
12 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 10:08 مساءً
احمد كامل في احتفاء الجمهور

احمد كامل المطرب الشهير احتفل مؤخرا بحفل زفافه، وذلك في حفل ضخم حضر فيه عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وهو الحفل الذي أقيم في نادي الشرطة بعد قصة حب جمعتهما سويا لمدة خمس سنوات من قبل احترافه مجال الغناء، وعندما تملك أموال ما بعد شهرته ونجاحه في المجال الغنائي ليتجه للتزوج من الفتاة التي كان يحبها على مدار خمسة سنوات مضت.

واحتفل المطرب احمد كمال بحفل زفافه على نسمة الحرايري، وظهر في ذك الحفل المقام بمصر، حيث ظهر كل من الفنان محمود العسيلي ومحمود الليثي وتامر عاشور بجانب الفنان شيكو والمنتج محمد محسن جابر والمخرج حسام الحسيني والمنتج مصطفى السويفي وزاب ثروت والملحن إيهاب عبدالواحد والموزع أحمد طارق يحيى والموزع نابلسي إلى جانب بعض نجوم الكرة المصرية من بينهم أمير نجل رئيس الزمالك مرتضى منصور، وحارس الزمالك محمد أبو جبل، وحارس الاسماعيلي السابق محمد صبحي ومهاجم الزمالك مصطفى محمد واللاعب محمد عبدالسلام وأدهم سليمان والمطرب أسامة الهادي وصلاح بيجاتو وعبدالرحمن رشدي ومعتز ماضي واحمد نهاد.

من هو احمد كامل

هو مطرب شاب دخل إلى عالم الغناء بأداء مميز ومختلف ما دفع عدد ضخم لمتابعته، ومن خلال أغنية مبقتش اخاف من الليل والتي شاهدها أكثر من 25 مليون شخصا على موقع يوتيوب، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح يغنيها الكثيرون، بينما صنع بعدها أغاني “اكانسر” و”ياليل” و”خارج عن السيطرة”.

عمل المطرب الشاب في الغناء ثلاثة سنوات حتى الآن، بينما يعمل حاليا على إصدار ألبوم جديد له.

كيف احتفل جمهور المطرب

احتفى جمهور المطرب بزواجه من فتاة كان يحبها قبل شهرته بخمسة سنوات معتبرين أن ذلك يعد وفاءا واحتراما للفتاة التي ربط نفسه بها على حد قولهم.

واحتفت سما احمد بالحفل كاتبة: “ابن الليل..احمد كامل مبروك الزواج”.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل: “صباح الخير شوفت كذا كومنت ف جوازه احمد كامل بحب عمره وحياته ب انهم بيروشو عليها وانها ي بختها ومتستاهلش ياريتني كنت انا حتي لو ع سبيل الهزار والكوميك لا دي سخافه، مراته دي وقفت جنبه وهو مكنش حيلته حاجه ولا كان مطرب ولا حتي كان حد يعرفه وكانت متمسكه بيه حتي وهو شخص غير معروف”.

بينما تسائل البعض عمن هو أحمد كامل، أما آخرين فقد انتقدوا الاحتفاء به قائلين “فرح أحمد كامل هيفتح علينا أسبوعين صريخ متواصل من الكلبوبات وقلوب وقرود مغمضة عينها وحاجة الله الوكيل مش إلها حل”.

بينما كتب آخر ساخرا، “مين أحمد كامل ابن الليل ده بجد والله معرفوش”.

موضوعات تهمك:

اليوم العالمي للمرأة من منظور آخر

الحرم المكي خالي.. فيديو

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة