احمد فهمى يمازح هنا الزاهد ويقول: حقنة

2020-04-05T14:06:35+02:00
فنون
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 2:06 مساءً
احمد فهمى يمازح هنا الزاهد ويقول: حقنة

طرحت الفنانة هنا الزاهد لعبة جديدة من خلال وضع جملة طالبة ممن يراها أن يصفها بكلمة ‏واحدة،وشهدت اللعبة تفاعلا كبيرا بين المتابعين كما كانت تتمنى هنا ,وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكالعادة لابد من أن احمد فهمى يتدخل فى كل شئ يعنى زوجته هنا الزهد وقرر أن يشارك بهذه اللعبة ومازحها قائلا: “حقنة”, لترد عليه بكاهة وتبادله المزح قائلة: “بشع”.

وعلى الصعيد الفنى, أن أحمد فهمى يواصل تصوير مسلسله الدرامى الجديد بعنوان “رجالة البيت”, ولكن بكثافة شديدة، حتى يلحق الانتهاء منه وعرضه خلال موسم رمضان القادم, وكان اسم المسلسل من قبل “تيمون وبومبا”, ويشارك فى هذا العمل نخبة من النجوم نذكر منهم الفنان اكرم حسنى, والذى يعتبر ثانى تعاون بينهما بعد مشاركتهما سويا فى مسلسل “ريح المدام”, والذى تم عرضه فى موسم رمضان 2017,وحقق نجاحا كبيرا.

ومن جانبه, زوجته هنا الزاهد التى تقوم بتقديم برنامج تليفزيوني، وهو برنامج “هزر فزر”, والذى يضم عدد كبير من نجوم الفن، وينقسم الضيوف إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من ‏الألعاب ‏مثل ‏لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو من الفريق ,ويم عرضه عبر قناة ‎ ‎cbc.

قد يهمك ايضا:

وصلة شتائم من العيار الثقيل بين ريم البارودى وريهام سعيد

أثناء التصوير .. محمد رمضان يضرب مصور مسلسله

فيروز في أول ظهور لها منذ فترة طويلة

ياسمين صبرى تواصل تصوير مشاهدها ولكن بشرط..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.