احمد فلوكس لمتابعيه : لا يفل الحديد الا الحديد

فنون
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 8:22 مساءً
احمد فلوكس لمتابعيه : لا يفل الحديد الا الحديد

فاجئ الفنان احمد فلوكس, متابعيه قبل قليل, عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, باحدث ظهور له داخل صالة الجيم.

وكتب احمد فلوكس, على الفيديو معلقا:” لا يفل الحديد إلا الحديد ……back to track”.

ولاقى مقطع الفيديو الخاص به اعجاب عدد كبير من متابعيه على انستغرام, ومن ابرز التعليقات التى تلقاها فلوكس:

“عاااش اوى”.

“بطل ماشاء الله”.

“عاش يا بطل”, وغيرها من التعليقات.

جدير بالذكر أن احمد فلوكس قد أنشأ مؤخرًا شركة تعمل في مجالات متعددة ، بما في ذلك الإنتاج ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والعقارات واللوازم ، وينشر باستمرار صوره ومقاطع الفيديو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بحضوره، القيام بهذه الأنشطة، مع اتخاذ احتياطات كبيرة في شركته.

أحمد فلوكس من مواليد (22 يونيو 1981 -)، ممثل مصري.

هو ابن الفنان فاروق فلوكس. والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه. عمل لفترة كـ”دي جي” أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.

تزوج من سيدة مغربية أسمها “رابيا” تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه “سيف الدين”، لكنه إنفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018. وإنفصل عنها أيضاً في يوليو 2019.

شارك بالعديد من الاعمال السينمائية والدرامية ومنها:”رجل فى زمن العولمة, مصر الجديدة, مسائل عائلية جدا, العندليب, احمد اتجوز منى بجزئين, قضية رأى عام, المحكمة اكشن نيوز, الباطنية, احنا الطلبة, الوالدة باشا, العراف, امبراطورية مين, الاخوة, الاب الروحى, الدخول فى الممنوع, نصيبى وقسمتك 2, بدل الحدوتة تلاتة, علاقات خاصة, اعز اصحاب, المسافر, العين بالعينو ساعة ونص, 30 يوم فى العز, الممر”.

قد يهمك ايضا:

مسلسل ليه لا الحلقة السابعة والدة عاليا تطردها المنزل

مصطفى درويش يتحدث عن حالته الصحية بعد اصابته بكورونا

شمس البارودى وحقيقة عودتها للتمثيل مرة اخرى

محمد رمضان يعلق على هاشتاج رمضان أفضل من احمد زكى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.