احمد حجازي هل وقع لبيراميدز فعلا؟

2020-04-05T22:10:37+02:00
الكرة الانجليزية
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 10:10 مساءً
احمد حجازي هل وقع لبيراميدز فعلا؟

ذكرت تقارير رياضية مصرية، مساء اليوم الأحد، أن احمد حجازي لاعب نادي وست برومتش ألبيون الإنجليزي، من الممكن أن يعود إلى الدوري المصري مجددا، وذلك بعد الكشف عن مفاوضات أجراها نادي بيراميدز معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت التقارير أن النادي فاوض احمد حجازي للحصول على خدماته في الصيف المقبلة مقدما عرضا كبيرا للاعب المحترف في الدوري الانجليزي.

وأضافت أن المفاوضات تجددت بين النادي واللاعب بعدما كانوا قد قاموا بعملية جس النبض أثناء تواجده في معسكر المنتخب الأخير في شهر نوفمبر الماضي، في ظل محاولات أخرى من النادي الاهلي من أجل ضم اللاعب.

ويلعب حجازي لصالح النادي الانجليزي في رحلة احتراف انطلق فيها من صفوف النادي الاهلي إلى انجلترا.

ووفقا لمصادر فإن حجازي لا يريد اللعب في مصر حاليا حيث انه يختار اللعب للنادي الاهلي فقط في مصر في حال عودته للدوري المحلي، حيث انه ينتمي للفريق ويعد أحد أبنائه قبل احترافه في أوروبا.

ووفقا للمصادر فإن حجازي يركز حاليا مع فريقه وست برومتش الانجليزي الواقع في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى تشامبيونشيب، بينما يعمل هو وزملائه على مواصلة المنافسة من أجل العودة إلى الدوري الممتاز مجددا.

ووفقا لتقارير فإن اللاعب يتواجد حاليا في مصر وهو يعمل حاليا على برنامج تأهيلي تحت إشراف محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي السابق بالنادي الاهلي للتعافي من إصابة ألمت به فيي ظل توقف النشاط الرياضي.

ويلعب حجازي صاحب الـ29 عاما في مركز قلب الدفاع، بينما عانى من الجلوس على دكة الاحتياط لفترة قبل أن يعود للتشكيل الأساسي مؤخرا ومشاركته في المباريات قبل إصابته وتوقف النشاط الرياضي.

موضوعات تهمك:

عرض تركي لرمضان صبحي

الأهلي يقرر الاستغناء عن وليد أزارو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.