احمد الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب ابنته

تريندفنون
19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 3:41 مساءً
احمد الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب ابنته

قدم محامٍ مصري بلاغا إلى المدعي العام المصري ضد الفنان أحمد الفيشاوي وابنته لينا لأنها نشرت صورة على حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”, غير لائعة, مما جعله يصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

وقال المحامي المصري، أيمن محفوظ، في بلاغه أن “لينا اعتادت نشر صورها بملابس غير ملائمة، الهدف منها هو البحث عن الشهرة دون الالتفات لقيم المجتمع المصري وأعرافه”.

وفيما ورد عن تصريحات محفوظ, صباح اليوم الجمعة، أن المادة رقم 25 من القانون المصري لمكافحة جرائم الإنترنت، تنص على أن “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مئة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري”.

احمد الفيشاوى
احمد الفيشاوى

وأرفق محفوظ صور لينا أحمد الفيشاوي في بلاغه للنائب العام، مشددا على أن “سيادة القانون يجب أن تتحقق في أي اعتداء على القيم والتقاليد”.

وقال محفوظ : “إن الحرية الشخصية مصونة في القانون المصري ومواثيق حقوق الإنسان، ولكن الحرية مقيدة بضوابط قانونية ودينية وعرفية، وتخضع لعادات وتقاليد المجتمع وثوابته، فلا حرية في قتل النفس والإجهاض وعلى رغم أن توابع تلك الأفعال تقع على الشخص ذاته دون غيره”.

وتابع المحامي المصري: “لا بد أن تتواءم الحرية مع ثقافة المجتمع والدستور والقانون، فالحرية المطلقة لا وجود لها وإلا أصبح العالم أسيرا لهوى كل شخص يفعل ما يريد بغير حساب”.

أحمد الفيشاوي (11 نوفمبر 1980 -)، ممثل ومخرج ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز

ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية (ملحمة كبريت) سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

احمد الفيشاوى
احمد الفيشاوى

شكلت حياته الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام لعل أشهرها والتي شغلت الرأي العام المصري فترة طويلة، هي قضية زواجه العرفي من السيدة هند الحناوي (وهي زوجته الأولى) والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها قضية نسب الطفلة لينا، لتمر القضية بالعديد من المنعطفات أهمها تصريحاته في برنامج البيت بيتك مع الإعلامي محمود سعد، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي، وقد اعترف الفيشاوي بابنته “لينا” بعد أن حسم القضاء أمر القضية، ولكن الأزمة لا تزال قائمة بعد أن قامت “هند” برفع قضية نفقة عليه.

تزوج الفيشاوي 4 مرات أخرى بعد ذلك، حيث تزوج من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يوماً، وتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ثم تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، لكن الزواج لم يصمد طويلا ليعلن أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية وينتهي الزواج الرابع في حياة الفيشاوي الابن، وفق ما أفادت وسائل إعلان مصرية

في يوليو 2018، تزوج الفيشاوي من ندى الكامل ثم ظهر معها على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه “عيار ناري”، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

أعماله
من المسلسلات
وجه القمر.
العمة نور.
شباب أون لاين
حديث الصباح والمساء.
عفاريت السيالة.
تامر وشوقية.
الجماعة.
التنين.
سيدنا السيد.
بدون ذكر أسماء.
من الأفلام
1985 : ملحمة كبريت (الطفل خالد).
1989 : المرشد (الطفل تامر).
1998 : البطل.
2002 : شباب على الهوا.
2005 : الحاسة السابعة.
2007 : 45 يوم.
2008 : ورقة شفرة.
2008 : زي النهاردة.
2010 : تلك الأيام.
2011 : 18 يوم.
2011 : 678.
2009 : واحد صفر.
2012 : ساعة ونص.
2013 : هاتولي راجل.
2015 : ولاد رزق
2015 : سكر مر
2015 : خارج الخدمة
2017 : القرد بيتكلم
2017 : شيخ جاكسون
2018 : عيار ناري.
2019 : 122.
2019 : ولاد رزق 2
2020 : يوم وليلة (يوسف)
أغانيه
شارك في أغنية فيلم ورقة شفرة مع فرقة “أرابيان نايتس”.

قد يهمك ايضا:

حلا شيحة تكشف سر انفصالها عن زوجها وتتحدث عن دورها بـ خيانة عهد

قيامة عثمان الحلقة 26 واحداث مثيرة تخطف الانظار

ليلى شعير تحتفل بعيد ميلادها الـ 80 اليوم

نسرين طافش تثير ضجة اثناء ممارسة اليوغا بالمنزل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.