احمد ابو هشيمة يستعرض ليقاته البدنية فى الجيم

فنون
12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 4:07 مساءً
احمد ابو هشيمة يستعرض ليقاته البدنية فى الجيم

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العديد من الصور مع معجبيه أثناء ممارسة الرياضة.

نشر أحمد أبو هشيمة هذه الصور على موقعه الشهير للصور والفيديو على إنستجرام من خلال حسابه الشخصي ، وقد ظهر من صالة الألعاب الرياضية أثناء التمرين, معلقا عليها:”حان وقت اللياقة البدنية”.

احمد ابو هشيمة
احمد ابو هشيمة

شارك رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير تم التقاطه منذ وقت ليس ببعيد لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لمدة تقل عن دقيقتين ، معلنين عن مفاجآت الشباب القادمين بينهم ” وأكدت “أبو حماس” إطلاق مسابقة كبرى للمشروعات الناشئة وريادة الأعمال, ويأتي ذلك في إطار مساعدته الدولة للشباب الناشئين وذلك من خلال التعاون مع وزارة الصناعة والتجارة.

وبعث رجل العمال احمد ابو هشيمة رسالة للشباب لتصبح املا لهم خلال الفترة المقبلة, لمساعدتهم على تحقيق احلامهم والرسالة تنص على :”الفترة اللى جاية هيبقى اهتمامنا بشكل كبير برواد الأعمال، لأن شايف إن ريادة الأعمال هي الأمل في الاقتصاد المصري، وفعلا محتاجين ناس عندها أفكار بره الصندوق علشان نقدر ننافس ونبقى زى الدول اللى بتصدر لنا حاجات بسيطة وبفلوس كتيرة جدا”.

وعن تفاصيل المسابقة قال رجل الأعمال، إنه من المقرر إطلاق تطبيق “أبليكيشن” عبر الموقع الالكتروني الخاص به، لإرسال أفكار المشاريع ، كاشفا عن وجود لجنة فنية على أعلى مستوى لاختيار أفضل 30 مشروع ، للشراكة مع أصحابهم ماديا وفنيًا، قائلا: “المسابقة باختصار بتدور على رواد أعمال اللى عندهم فكرة مشروع في أى مجال ومش عارفين يبدأوا إزاى؟ أو اللى فعلا بدأوا ووقفوا في نصف الطريف علشان التمويل أو سوء التخطيط أو أى حاجة زى كده ، هيبقى فيه “أبليكيشن” على الموقع الإلكترونى بتاعى تقدر تقدم عن طريقه وتبعت فكرة مشروعك وهيبقى فيه لجنة فنية على أعلى مستوى هتختار أفضل 30 مشروع ودول أنا فعلا هشاركهم ماديًا وفنيًا علشان يبدأو مشاريعهم بشكل كويس”.

اما عن موعد إطلاق المسابقة، قال أبو هشيمة: “تفاصيل المسابقة وطريقة التقديم هنزلها على صفحتى خلال شهر مارس، وهتابع التطورات أول بأول، ولو فيه أى جديد وإطلب منى إن أعمل فيديو علشان أشرح لكم أكثر هعمل كده”.

قد يهمك ايضا:

محمد رمضان يتصدر مؤشرات البحث باغنيته الجديدة للكورونا

شريف منير يعيد نشر صور ابنتيه بعد تعرضهما للتنمر والتجريح

على فقندش يتصدر مؤشرات البحث بعد اشتباه فى اصابته بكورونا

شيكو ينهار لفراق والدته .. شكرا امى ماتت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.