ابنة رجاء الجداوى تتوسل الى الله من اجل والدتها

تريندفنون
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 1 شهر
ابنة رجاء الجداوى تتوسل الى الله من اجل والدتها

توسلت أميرة حسن مختار, ابنة الفنانة رجاء الجداوى الوحيدة, الى الله بالدعاء من اجل والدتها, بعدما شهدت حالتها الصحية تدهورا كبيرا, وتم نقلها الى جهاز تنفس صناعى اختراقى, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “فيسبوك”.

وقالت ابنة رجاء الجداوى “لا الله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، يا خالق يا محيى يا مميت أكتب لأمى الحياة يا قادر يا مجيب يا شافى أكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء، يارب أنت القائل وقولك الحق اذكرونى أذكركم وأنا أذكرك دائمًا من قلبى ومن عقلى ومن يقينى بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك، القادر الوهاب اللطيف الشافى المحيى المميت الخالق القوى المتين المجيب الحى القيوم، وأنت أيضًا القائل ادعونى استجب لكم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة يا مجيب يا شافى اشفى أمى أنت الذى تحيى العظام وهى رميم أحيى أمى بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافى يا مجيب يارب، ولا حول ولا قوة لى ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلى العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك”.

أكدت طبيبة بمستشفى أبو خليفة العزل بالإسماعيلية أن صحة الفنانة رجا جدوي تدهورت وتحتاج إلى استخدام جهاز التنفس الصناعي وقدمت الدواء لدعم جهازها التنفسى.

وأضاف المصدر أن الفنانة رجاء الجداوي لا تزال في وحدة العناية المركزة بمستشفى أبخليفة ، وبعد تدهور حالتها الصحية انتقلت من “جهاز CPAP” إلى جهاز تنفس صناعي تناضحي ، وبدون تنفس صناعي وصل مستوى الأكسجين في الدم إلى 55 ٪.

أكدت مصادر طبية أن الفنانة رجاء الجداوي أجرت ثلاثة اختبارات PCR منذ قبولها ، وكانت المرحلة الأولى بعد ثلاثة أيام من دخولها ، وكانت النتائج إيجابية ، والثانية حقن المصل في البلازما المستعادة. النتائج بعد يومين في المنتصف تشمل أيضًا النتائج الإيجابية واللطخات الأخيرة والنتائج الإيجابية.

دخلت الفنانة رجاء الجداوي الحجر الصحي بالإسماعيلية ، والذي كان مصحوبًا بالعديد من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي كل ساعة ، مما جعل عائلتها مضطربة للغاية ، الأمر الذي تطلب من الشائعات أن تصلي من أجلها بدلاً من تم نشر الشائعات التي تؤثر على نفسية وصحة هذا الفنان العظيم ونشرها في عزلة صحية.

قد يهمك ايضا:

احمد جوهر الكويتى ينقل الى العناية المركزة

دنيا بطمة تشغل السوشيال ميديا بانفصالها عن محمد الترك

هيفاء حسين تفاجئ متابعيها بصورة مع ابنها الشاب

فى ذكرى رحيلها .. مقتطفات سريعة لأبرز ادوار سعاد حسنى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.