إليك 15 خطوة روتين يومي للعناية بالنفس امام الزوج

جمال
18 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 10:50 مساءً
إليك 15 خطوة روتين يومي للعناية بالنفس امام الزوج

إليك 15 خطوة روتين يومي للعناية بالنفس امام الزوج، يمكن اتباع البنت العديد من الطرق والأساليب كروتين حياة للإهتمام بالنفس، والعناية بالجسم والحفاظ على الإطلالة المتميزة لها امام الزوج.

إليك 15 خطوة روتين يومي للعناية بالنفس امام الزوج
إليك 15 خطوة روتين يومي للعناية بالنفس امام الزوج

خطوات اعتناء المرأة بجمالها

  1. أولى اهم الاشياء التي من الضروري إلتزام جميع النساء بها هي الاهتمام بالنظافة الشخصية، والحرص على أن تكون المرأة باستمرار نظيفة لا يصدر منها أي رائحة كريهة علي الاطلاق كما انها من الضروري ان تقوم بازالة الشعر الزائد في المناطق التي يتكون فيها العرق بالرائحة المستفزة مثل منطقة العانة، وتحت الابط حتى لا ينفر منها الزوج.
  2. من الممكن ان تستخدم المراة بعد الاستحمام المعطرات، او استخدامها المخمرية التي تعمل علي تعطير جسمها كله لجذب الزوج إليها، وجعله لا ينفر منها مطلقا.
  3. الاستحمام ينبغي أن يكون يوميا في فصل الصيف نظرا لدرجة الحرارة العالية، وصدور الروائح الكريهة من المراة في هذا الوقت، وبعد الاستحمام من الضروري وضع العديد من مزيلات العرق التي تعمل علي القضاء علي أي رائحة كريهة تصدر من النساء، وغسل الشعر يجب أن يتم على الأقل مرتين في الأسبوع الواحد، وينبغي عليها الالتزام بالتجديد في شكلها، وشكل التسريحة التي تقوم بها حتي لا يمل الزوج منها.
  4. الاظافر من احدى اهم مصادر الاوساخ والبكتيريا والميكروبات في الجسم لذا فمن الضروري ان يتم قص الاظافر من حين الي اخر حتي لا تكون مصدرا للأمراض فحينما يتم الطهي وتناول الطعام والأظافر غير نظيفه من الممكن أن تسبب في دخول الجسم الميكروبات كما انها يكون شكلها غير جذاب على الإطلاق.
  5. الأسنان هي سر الابتسامة الجميلة الجذابة للمرأة لذا فمن الضروري أن تحرص النساء على أن تهتم بنظافة أسنانها، وان تكون الأسنان دائما نظيفة غير مصفرة أو متراكم عليها أي بقايا طعام او اي اوساخ لذا فمن الضروري تنظيف الأسنان بالمعجون يوميا على الاقل مرتين، ومن الممكن غسل الفم بالليمون للتخلص من اصفرار الأسنان.
  6. أما بالنسبة عناية المرأة بالبشرة فهذه الخطوة من أهم خطوات اهتمامها بنفسها فعليها الالتزام بالعناية بالبشرة فى حين الاستيقاظ يتم غسل البشرة بالغسول المخصص لنوع البشرة، وبعدها يتم تمرير قطنة موضوع عليها التونر ثم ثلجة لغلق المسام المفتوحة، وبعدها يتم وضع المرطب، وفي الليل يتم تكرار نفس الخطوات قبل الذهاب الى النوم.
  7. أما بالنسبة الماسكات التي تعمل على الزيادة في ترطيب البشرة ومنع الجفاف فهي أهم الخطوات التي من الضروري التزام النساء بها ماسك الزبادي بالعسل 3 مرات أسبوعيا يعمل على تفتيح البشرة، والتخلص من أي جفاف فيها كما انه يعمل علي الحصول علي بشرة ناعمة ونقية تجذب الزوج ولا ينفر منها.
  8. حتى لا تتعرض المرأة للرائحة الكريهة التي من الممكن أن تصدر من قدميها عليها قبل الخروج من المنزل أن تضع البودرة التي تخفي رائحة العرق في القدمين، وبالتالي لا يصدر منها أي روائح كريهة كما أنها من الضروري الالتزام باختيارها الملابس التي تلائم شكل جسمها سواء داخل المنزل او خارجه.
  9. الشعر هو زينة المرأة والاهتمام بجمال الشعر من الأشياء التي تعمل على جعل الرجل يزيد في إعجابه بزوجته، ومن أهم الأشياء التي تجعل الشعر ناعم وطويل هي تناول الخضروات والأطعمة التي تعمل على تقوية الشعر مثل الجرجير، والبيض وجميع المأكولات البحرية لما تحتوي عليه من أوميجا 3، كما أن غسل الشعر يجب الالتزام بأن لا يكون أكثر من مرتين في الاسبوع، ومن الضروري أن يتم الغسل بالماء الدافئ، وفي نهاية الاستحمام يغسل بالماء البارد لغلق المسام في الرأس.
  10. كما أن الاهتمام والعناية بالشعر تكون عن طريق الالتزام بقصه كل (6-8) أشهر، وهذا القص الدوري للشعر من الأشياء التي تعمل على زيادة طوله، وتقويته إلى حد كبير، والتخلص من الضعف فيه حيث ان الاطراف تكون أضعف جزء من الشعر وقصه من حين إلى آخر يعمل على زيادة طول الشعر، كما أن النساء عليهم الإبتعاد التام عن قص الشعر حين الانتهاء من الاستحمام ومن الضروري الانتظار حتى يجف الشعر تماما حتي لا يتعرض الشعر للسقوط.
  11. حفاظ المرأة على بشرتها نضرة، والحفاظ على قوامها عليها الالتزام بأن لا يقل عدد ساعات النوم لديها عن 8 ساعات يوميا حيث ان النوم المنضبط ليلا يعمل علي الحفاظ علي الجسم من السمنة، والحفاظ ايضا على البشرة من الجفاف.
  12. كما أن المرأة عليها بممارسة أي نوع من انواع التمارين الرياضية لشد الجسم، والتخلص من الترهلات فيه، إلى جانب ضرورة الاعتناء التجديد في ملابسها، وان تغير في الألوان التي ترتديها امام الزوج والزواج دائما ما يحبون التجديد والتغيير في شكلهم.
  13. ارتداء المرأة القفازات اثناء اجراء اي نوع من أنواع الأعمال المنزلية خاصة أثناء غسلها الصحون من الأشياء التي تعمل علي الحفاظ علي ايديها من التشقق، وجعلها ناعمة وجميلة طوال الوقت جذابة بالنسبة للرجل.
  14. كما أن القدم الناعمة البيضاء من اسرار جذب الزوج للزوجة فعلي النساء الاهتمام بالاقدام، والحفاظ عليها، ومن الضروري أن يتم غسل القدمين باستمرار بالحجر الطبيعي والصابون للحفاظ عليها، ويجب ارتداء الحذاء المنزلي للمحافظة عليها من التشقق كما أنه من الضروري وضع المرطب باستمرار، ومن الممكن الاستعانة بالملح في غسلها وجعلها بيضاء.
  15. شرب المرأة كميات كبيرة من الماء من الأمور التي تعمل علي حفاظها علي قوامها، كما ان شرب الماء يعمل علي الحفاظ علي البشرة والجلد، والشعر، ومن الضروري ان لا يقل الماء عن 8 لتر يوميا.
  16. استعانة النساء في تناولهم الطعام بالخضروات والفاكهة من الأشياء التي تجعل بشرتك نضرة، كما أن تناول الخضروات والفاكهة، كما أن تناول الفاكهة والخضراوات بدلا من الأطعمة الدسمة والأطعمة المقلية من الأشياء التي تعمل على عدم التعرض للسمنة، والتمتع بالقوام الممشوق الجميل امام الزوج باستمرار.

موضوعات تهمك:

طريقة تحضير المكرونة بالبشاميل فى المنزل

ما هى فوائد النوم لصحة الجسم

نصائح ذهبية للتعامل مع الحماة وكسب قلبها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.