إلغاء ندوة عن تأثيرات فيروس كورونا بسببه

2020-03-14T01:03:51+02:00
كورونا
11 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
إلغاء ندوة عن تأثيرات فيروس كورونا بسببه

قررت منظمة العلاقات الخارجية إلغاء ندوة عن تأثيرات فيروس كورونا في وذلك بسبب مخاوف من انتشار العدوى داخل هذا الاجتماع الذي كان مقررا يوم الجمعة المقبل، وذلك وفقا لتقارير صحفية.

وقرر مجلس العلاقات الخارجية إلغاء ندوة عن تأثيرات فيروس كورونا على الأعمال التجارية، بسبب الفيروس، وكانت الندوة تحمل عنوان “ممارسة الأعمال الجارية في ظل تأثير كورونا”.

ووفقا لوكالة بلومبرج الأمريكية تم إلغاء أيضا مؤتمرات شخصية أخرى كان مقررا عقدها في الفترة بين 11 مارس وحتى 3 إبريل المقبل، بما في ذلك اجتماعات في نيويورك وواشنطن بالإضافة للأحداث الطبية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد محاضرات مجلس العلاقات الخارجية التي تم الإعلان عن إلغاءها ليست الفعالية الأولى التي يتم إلغاءها أو يتم تأجيلها، حيث تم إلغاء معرض نيويورك السنوي للسيارات، حيث أكدت الرابطة الكبرى لتجارة السيارات في يونيورك يوم الثلاثاء الماضي تأجيل أعمال المعرض إلى أواخر أغسطس المقبل.

وفي نيويورك تجري عملة تدقيق وإجراءات صحية واسعة بسبب زيادة حالات الإصابة في المدينة، خاصة في ضاحية نيو روشيل، وقال حاكم أندرو كومو في مؤتمر صحفي إنه سيتم إرسال الحرس الوطني إلى المدينة للمساعدة في إغلاق أماكن التجمع العامة في محاولة لإبطاء انتشار الفيروس وتفشيه.

وانتشر الفيروس في نيويورك المدينة الأمريكية، وقد أصاب العديد من الأشخاص الذين ظهروا في تجمعات في أكثر من 50 حدثا تواجد فيهم نحو مليون شخص وفقا لبيانات رسمية.

موضوعات تهمك:

تسجيل حالة إصابة جديدة بالكورونا لمصري في السعودية

وزيرة الصحة البريطانية تصاب بفيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.