إقالة مدرب منتخب الإمارات قبل أن يخوض أي مباراة

جمال الشمالي
2020-04-06T18:24:39+02:00
الكرة الاماراتية
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 6:24 مساءً
إقالة مدرب منتخب الإمارات قبل أن يخوض أي مباراة

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن فسخ التعاقد مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك قبل أن يخوض أي مباراة مع “الأبيض الإماراتي”.

وفي بيان رسمي، نشره عبر حسابه على موقع “تويتر”، وجه الاتحاد الإماراتي الشكر ليوفانوفيتش وجهازه المعاون على الفترة التي عمل فيها مدربا للمنتخب.

وأوضح البيان، أن لإقالة المدرب الصربي جاءت بناء على توصية من لجنة المنتخبات والشئون الفنية التي يترأسها يوسف السهلاوي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة.

وأكد البيان، أن الاتحاد،كلف لجنة المنتخبات والشئون الفنية، بعمل الدراسات اللازمة من أجل التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وتولى يوفانوفيتش، مسئولية القيادة الفنية للإماراتي في شهر ديسمبر الماضي، لمدة ستة أشهر، من أجل قيادة “الأبيض” في المباريات المتبقية من في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الأسيوية 2023،

وكان مقررا أن تلعب هذه المباريات خلال شهر مارس الماضي ويونيو المقبل، قبل أن تتأجل إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا، ليرحل يوفانوفيتش دون أن يقود المنتخب الإماراتي في أي مباراة.

قد يهمك أيضا:

ضاحي خلفان يهاجم منتخب الإمارات ويسخر من قطر

تريزيجيه ينشر صورة معبرة من انجلترا بعد تفشي كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.