إصابة حالتين جديدتين بكورونا في الكويت

2020-03-14T01:07:55+02:00
أخبارالعربكورونا
26 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:07 صباحًا
إصابة حالتين جديدتين بكورونا في الكويت

قالت وزارة الصحة الكويتية اليوم الأربعاء إن حالتين أصيبتا بفيروس كورونا داخل البلاد ليصل إجمالي الحالات المصابة حتى الآن 11 حالة، موضخا عبر الحساب الرسمي الخاص بها عبر تويتر” تعلن وزارة الصحة عن تأكيد إصابة حالتين بفيروس كورونا_المستجدّ COVID19 مرتبطتين بالسفر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ليصبح الإجمالى 11 حالة.

ونفت وزارة الصحة الكويتية ما نشرته بعض الصحف حول دخول غير الكويتين القادمين من إيران، مشيرة الوازرة إلى أن مايشاع في وسائل التواصل الاجتماعي حول سماح دولة الكويت بدخول من يحملون إقامات صالحة بدخول البلاد أمر مستبعد تماما، مؤكدة تنسيقها مع الجهات المعنية داخل الدولة .

وأكدت أن تطبق كل الاجراءات الاحترازية داخل الدولة على كل فرد قادم من أي جهة، خاصة الأماكن التي اكتشف فيها فيروس كورونا، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمتواجدين في دولة الكويت، كما طالبت وزارة الخارجية الكويتية جموع الكويتين المسافرين إلى تايلاند وكوريا الجنوبية وايطاليا والتي انتشر فيها فيروس كورونا كوفيد 19 إلى التنسيق مع البعثات الدبلوماسية في هذه البلاد.

وطالبت رعاياها بالاتصال باأرقام الطواريء من أجل تقديم مساعدات ضرورية وتسهيل عودتمهم لدولة الكويت، وناشدت جموع الكويتين عدم السفر لأي دولة ظهر فيها فيروس كوورنا.

اقرأ أيضًا

وفاة حسني مبارك

مدارس إدلب ضحايا القصف الروسي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة