إصابة جندي من المارينز بفيروس كورونا

2020-03-14T01:05:48+02:00
كورونا
8 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:05 صباحًا
إصابة جندي من المارينز بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” في وقت متأخر مساء أمس السبت، إصابة جندي من المارينز بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تأكد إصابة جنديين في الجيش الأمريكي بالفيروس ليصبح هذا الجندي هو ثالث عسكري أمريكي يصاب بالفيروس.

وقالت الوزارة على لسان المتحدث باسم البنتاغون في تغريدة له أنه تأكد إصابة جندي من المارينز بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن التحاليل الطبية أثبتت أن أحد جنود المشاة البحرية “المارينز” أصيب بعد عودته من السفر بالفيروس.

وقال المتحدث باسم البنتاغون في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر، “أجريت تحاليل طبية على أحد جنود مشاة البحرية وتبين إصابته بشكل مؤكد بفيروس كورونا، وتم إجراء التحاليل لدى عدوته من السفر”.

وأضاف المتحدث الأمريكي “الجندي المصاب بالفيروس كان في مهمة رسمية وعاد منها مؤخرا ما دفع لإجراء التحاليل له وثبتت إصابته بالفيروس، بينما تم إبلاغ وزير الدفاع مارك إسبر والبيت الأبيض”.

يذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق إصابة عسكريين آخرين بشكل مؤكد والعسكريان موجودان حاليا في إيطاليا وكوريا الجنوبية.

وكانت القوات الأمريكية المتواجدة في كوريا الجنوبية قد أعلنت إصابة أول جندي أمريكي بفيروس كورونا “كوفيد 19″، وذلك يوم 26 من الشهر الماضي.

وأعد مرسوم أرسل للقيادة الأمريكية تدعوها فيه للاستعداد لأي طارئ بشأن تفشي فيروس كورونا في الجيش الأمريكي.

موضوعات تهمك:

مشاهد لا يمكن تصديقها عن تساقط الناس في إيران بسبب فيروس كورونا.. فيديو

34 حالة إصابة بفيروس كورونا في مصر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة