ثاني حالات فيروس كورونا في النادي الأهلي

2020-06-07T23:11:48+02:00
الكرة المصرية
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:11 مساءً
ثاني حالات فيروس كورونا في النادي الأهلي

أعلنت مصادر في النادي الأهلي المصري إصابة ثاني حالات فيروس كورونا في النادي، وذلك بعد أيام من إصابة شخص داخل النادي.

وقالت المصادر أنه تأكدت إصابة ثاني حالات فيروس كورونا في النادي، وهو المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2001، ممدوح عبيد.

وأضافت أن الفحص الذي أجري على مدرب الأهلي أمس السبت، جاءت إيجابية وهو ما جعل اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم تتواصل مع المدرب والجهاز الطبي لفريق الشباب بالأهلي للاطمئنان عليه.

ووفقا لما ذكره المصدر فإن العينة التي أجريت للمدرب، جاءت إيجابية، مع استمرار المتابعة في النادي وإجراء التحاليل الطبية لأعضائه للوقوف على حالاتهم الصحية.

وكان وائل عزت المسؤول في فريق ألعاب الماء بالنادي الأهلي، رئيس جهاز الألعاب، قد أصيب في وقت سابق بفيروس كورونا، ولم يصب غيره بأي لعبة بالنادي الاهلي.

كما أعلن عن إصابة زوجة وبنات اللاعب أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لما قاله محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي.

يذكر أن النشاط الرياضي متوقف في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي، وذلك على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، بينما لا تزال عودة النشاط الرياضي، معلقة حتى الآن وسط جدل وشد جذب حول عودة النشاط مع إمكانية عودته هذا الشهر وفقا لتقارير.

موضوعات تهمك:

أيمن أشرف لاعب الأهلي يتعرض لحادث سير.. صور

الأهلي يرفض تخفيض عقوبات حسام عاشور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.