آخر المشاهير .. إصابة توم هانكس وزوجته بالكورونا

2020-03-14T01:03:47+02:00
فنونكورونا
12 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
آخر المشاهير .. إصابة توم هانكس وزوجته بالكورونا

أعلن توم هانكس عن إصابته وزوجته المغنية ريتا ويلسون. وكتب هانكس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلنا عن الأمر وقال: “أهلا يا أصدقاء، ريتا وأنا هنا في أستراليا، وقد شعرنا بالقليل من التعب مثل نزلة برد، مع ألم في الجسد، وريتا ارتفعت درجة حرارتها مع رجفة، وقد قمنا بالأمر الصحيح كما يجب أن يفعل العالم الآن، قمنا باختبار فيروس الكورونا، وكانت النتيجة إيجابية”.

أضاف، “الآن ما التالي؟ السلطات الطبية لديها بروتوكولات يجب اتباعها، ونحن سنبقى تحت الملاحظة والعزل الطبي كما تتطلب الصحة العامة والأمان، ولا يوجد لدينا ما نقوم به سوى متابعة الأمر يوما بيوم”. واختتم كلامه: “سنخبر العالم بكل التحديثات، اعتنوا بأنفسكم”.

كان توم هانكس متواجدًا في أستراليا من أجل تصوير فيلمه الجديد من إنتاج Warner Bros، التي ذكرت أن تحضيرات الفيلم توقفت، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات مع كل فريق العمل الذي كان مع هانكس الفترة الماضية، حتى يتم التأكد من سلامة الجميع.

أما ريتا ويلسون زوجة هانكس قد أحيت حفلا غنائيا في أوبرا سيدني، وبعده أجرت لقاءات إعلامية، وغير معروف إذا كانت حاملة للمرض في هذا الوقت أم لا، لذا سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية مع كل المخالطين لها في هذه الفترة.

وبعدما أعلن الفنان الأمريكي توم هانكس عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا، حرص الفنان محمد كريم على تمني السامة له. نشر كريم عبر حسابه على Instagram صورته مع هانكس وكتب معبرا عن حبه له، وقال: “إن شاء الله تخف وتقوم بالسلامة وتمتعنا دائما بأعمالك الرائعة”.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل توم هانكس ممسكا بكرة Wilson التي ظهرت معه في فيلمه الشهير Cast Away، وزعم البعض أن هذه الصورة من داخل الحجر الصحي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

https://www.facebook.com/CinemaBox.Official/posts/2886894384724297

والأمر ليس صحيحًا، لأن صورة توم هانكس ليست من داخل الحجر الصحي ولا هي ملتقطة حديثًا، ويعود تاريخ الصورة إلى فبراير 2015، وتم التقاطها في مباراة هوكي الجليد في نيويورك رينجر، وتم تغيير خلفيتها من الملعب إلى المستشفى.

اقرأ أيضًا:

رئيس البرتغال يصاب بالكورونا

الكورونا تخضع لطيفة في الحجر الصحي

مهرجان الأقصر السينمائي يواجه الكورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.