إحالة صالح جمعة للنيابة العامة

2020-03-08T20:47:08+02:00
الكرة المصرية
8 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 8:47 مساءً
إحالة صالح جمعة للنيابة العامة

أعلنت تقارير صحفية مصرية، مساء اليوم الأحد، إحالة صالح جمعة للنيابة العامة على خلفية بلاغ ضده بقيامه بدهس مواطن عن طريق الخطأ.

وقالت تقارير صحفية مصرية أنه تمت إحالة صالح جمعة للنيابة العامة وذلك على خلفية اتهامه بدهس مواطن وسماع أقوله في الاتهامات المنسوبة إليه.

وأوضحت صحيفة المصري اليوم أن لاعب كرة القدم في النادي الاهلي، تم استدعائه من قبل النيابة العامة المصرية في محافظة الجيزة، بشأن بلاغ قدم ضده من قبل عامل في إحدى المنشآت السياحية اتهمه بدهسه بسيارته عن طريق الخطأ مما أدى إلى إصابته.

ووفقا للصحيفة تسلمت النيابة العامة المصرية اليوم تحريات الأجهزة الأمنية التي اكدت صحة الواقعة وأن اللاعب تسبب في الإصابات التي لحقت بالعامل مقدم البلاغ والذي يدعى عمرو محمد خليل، حيث تبين إصابته بكدمات بأنحاء متفرقة من جسده واستدعت إصابته بالأنف إجراء عملية جراحية.

وبحسب التقرير فإن النيابة تسلم تقرير فني خاص بفحص كاميرات المراقبة في موقع الحادث والتي تطابقت مع أقوال شهود عيان وتؤكد أن لاعب النادي الاهلي أطاح بالعامل بسيارته أثناء وقوفه جوار الرصيف في انتظار حافلة النقل العام التي تقله إلى منزله.

ووفقا لما نقلت عن مصدر قضائي في صالح سيتم عرضه على النيابة خلال ساعات مقبلة من أجل مواجهته بالاتهامات والدلائل بأقوال المبلغ وشهود العيان.

وأشار زملاء المجني عليه باتصالهم بالشرطة قبل أن يتم نقل المصاب للمستشفى وباستعلام ضباط المرور عن رقم السيارة تبين أنها مسجلة باسم اللاعب عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك وشقيق صالح الأصغر إلا أن شهود عيان أكدوا أن صالخ جمعة هو من كان يقود السيارة.

موضوعات تهمك:

صالح جمعة لا ينوي الرحيل عن الاهلي.. ماذا سييفعل؟

صالح جمعة يثير الجدل مرتين

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة