إجازة للعاملين في مصر جميعا

2020-03-17T22:08:19+02:00
العربكورونا
11 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 10:08 مساءً
إجازة للعاملين في مصر جميعا

أعلنت الحكومة المصرية، مساء اليوم الأربعاء، عن إجازة للعاملين في مصر وذلك غدا الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية في البلاد.

وقررت الحكومة المصرية منح إجازة للعاملين في مصر وذلك غدا الخميس لكل العاملين بالقطاع العام والخاص وقطاع الأعمال بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال مجلس الوزراء المصري في بيان له نشر على موقع فيسبوك في ضوء ما تم عرضه من الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري بشأن تنبؤات سقوط الأمطار قرر مجلس الوزراء في اجتماعه برئاسة مصطفى مدبولي رئيس المجلس، منح العاملين بالدولة والمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص وقطاع الأعمال العام إجازة مدفوعة الأجر غدا الخميس 12 مارس 2020.

وأوضح المجلس في بيانه أن تلك الإجازة تأتي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من سوء الأحوال الجوية المتوقعة غدا وذلك باستثناء العاملين في المرافق الحيوية والتي تحددها السلطات المختصة مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، والنقل والاسعاف والمستشفيات والمطاحن والمخابز وخدمات الشرطة.

وقال مجلس الوزراء أن الوزراء والمسؤولين المعنيين يعقدون اليوم مؤتمرا صحفيا عقب اجتماع المجلس لعرض كافة تفاصيل توقعات طقس الغد الخميس، واستعدادت الوزارة والجهات المعنية للتعامل مع تلك الظروف الجوية.

يذكر أن مجلس الوزراء قد قرر أمس تعطيل الدراسة في البلاد في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية يوم الخميس الموافق 12 مارس.

يأتي ذلك بعد تحذيرات هيئة الأرصاد من أجواء صعبة غدا وبعد غد وحتى يوم السبت المقبل، مؤكدة أنها ستشهد تقلبات جوية صعبة وعدم استقرار جوي بالإضافة إلى سقوط أمطار شديدة قد تصل إلى حد السيول في عدد من المناطق في البلاد.

موضوعات تهمك:

الطقس غدا في مصر.. تعرف على كافة التفاصيل

متى يتم تعطيل الدراسة في مصر بسبب كورونا؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة