إتيكيت التعامل مع الأنثي

إتيكيت
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 2:44 صباحًا
إتيكيت التعامل مع الأنثي

إتيكيت التعامل مع الأنثى، نجد انه هناك العديد من الدراسات الحديثة التي تم إجرائها في كيفية التعامل مع المرأة، فالنساء هن الجنس اللطيف الهادئ الحساس، ومن الضروري التعامل معهم بالحذر واللين، واخذ الاحتياط حتى لا يجرح اي رجل هذا المخلوق اللطيف.

إتيكيت التعامل مع الأنثي
إتيكيت التعامل مع الأنثي

قواعد وفنون التعامل مع الأنثى

  1. تحب الانثى الرجل الشهم، ذات المرؤة والشهامة، والقادر على أخذ قلب الأنثى، وتجعلها تشعر كم انها رقيقة، كما أنها تحب الرجل اللبق في الكلام، والذي لا يتلفظ بأي كلمة تجرح الأنثى، فمثلا دائما ما نجد النساء تحب الرجل الذي يمسك قبضة الباب لها، والرجل الذي يقوم بفتح باب المصعد أو باب السيارة لها فترى هذا الرجل ذات شهامة.
  2. ينبغي على الرجل عندما يكون في خروجة مع المرأة سواء ان كانت هذه المراة زوجته او حبيبته او اخته ايان كان فمن الضروري عليه أن يدفع لها ثمن الوجبة التي قامت بطلبها، وعليه الحرص ان لا يتركها مهما بلغ الامر بان تدفع جنيه واحد فهذا الأمر ترى المرأة الرجل فيه قوى وشم.
  3. اثناء الخروج أو التنزه مع اي انثى سواء الصديقة و الحبيبة من الضروري أن يراعي الرجل ان يترك الأنثى تختار ما تود من الطعام، وعليه أن  يصبر عليها المدة التي ترغب فيها في اختيار اي شئ ولا يختار الا بعد اختيارها، ولا يفرض عليها أي طعام او اي مشروب مطلقا.
  4. الرجل اثناء حديثه مع الانثي عليه أن لا يمسك هاتفه المحمول على الإطلاق، وعليه أن يركز معها، ولا ينشغل عنها بأي شئ حتى تشعر بالاهتمام بها.
  5. يجب على الرجل معرفة ضروري الوقوف للمراة اثناء دخولها الى اي مكان فالرجل إن كان جالس عليه ان يقوم ويسلم عليها او يقوم تبجيلا لها، فهذا الفعل يحبه النساء كثيرا.
  6. الانثى دائما تحب والمغازلة والملاطفة والكلام المعسول لذا فمن الضروري أن يكثر الرجل من الكلام المعسول النساء، وعلى الرجال ان لا يتلفظون باي كلمة تجرح المراة فمثلا ان كانت المرأة بدينة بعض الشيء على الرجل ان لا يصرح بهذا الأمر حتى لا تفقد الثقة بنفسها.
  7. من أصول فن الاتيكيت اثناء التعامل مع النساء ان لا تترك المراة تمشي بمفردها في الطريق، ومن الضروري أن يراعي الرجل مسك يدها دائما، ويمشي أيضا بجوارها في اي مكان.
  8. اكثر الاشياء التي تكرهها النساء هي البرود العاطفي في التعامل معها فمن أصول فن الإتيكيت في التعامل مع النساء عند التواجد في الاماكن العامة أن يراعي الرجل الاهتمام بها والنظر في عينيها وهي تتحدث كما انها تحب ان تشعر دائما بالاحتواء.
  9. النساء يحبون الفضفضة والكلام الكثير فعلى الرجل أن يراعي هذا الأمر، وان يكون مستمعا جيدا للمراة، وان لا يتجاهلها عندما تتحدث لكن عليه الاكتراث لما تقوله، والاهتمام بها، وخاصة ان كانوا في مكان عام فهذا الأمر يؤثر على نفسية المرأة كثيرا.
  10. لا ترفع صوتك علي الانثي في أي مكان أمام الناس فهذا الامر من اهم الامور بالنسبة للفتاة.
  11. تحدث الى الانثى دائما بالصفات الإيجابية التي تتمتع بها، وأيام ان تقول اي كلمة تقلل من ثقتها بنفسها وتجعلها ترى نفسها غير جميلة.
  12. أكثر الأمور التي تشعر الفتاة أن الرجل امامها يحبها وانه من الرجال الاصيلة انه يهتم دائما بها، ويكثر من الاتصال والسؤال عليها، ولا يهمل أي تاريخ في مناسبة خاصة بها.

مواضيع تهمك

كيفية خسارة الوزن في رمضان

فوائد السبانخ للعضلات

علاج مرضي القلب بدون أدوية 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.