أول فيلم سينمائي عن جائحة كورونا.. تعرف على تفاصيله

جمال الشمالي
فنون
11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 5:45 مساءً
أول فيلم سينمائي عن جائحة كورونا.. تعرف على تفاصيله

كشف الكاتب والسيناريست المصري، عمرو عصمت، عن اقترابه من وضع التفاصيل الأخيرة للبدء في تصوير فيلم جديد باسم “نص أزمة” والذي يناقش أزمة جائحة كورونا التي تفشت في العالم أجمع، حيث يعد ذلك أول فيلم سينمائي يتحدث عن الجائحة.

وقال عصمت، إن الممثل الشاب أحمد مالك ومعه الفنانة منة عرفة مرشحان لبطولة الفيلم، ويشاركهما في التمثيل كلا من اليوتيوبر على غزلان وعدد من نجوم الفن الكبار مثل لطفي لبيب ومحمود الحديني، والفيلم من تأليف وليد سيف، وإخراج محمد يوسف.

فكرة فيلم نص أزمة:

فكرة الفيلم، تعتمد على انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في العالم أجمع، حيث أن حالة الخوف الشديد عن كافة الأشخاص من الميكروب جعل صناع العمل يشرعون في تقديم فيلم جديد تدور أحداثه حول انتشار الفيروس، والحديث عن أول أسرة مصرية تصاب به، والتي عملت على تحذير الجميع من خطورة الإصابة بالوباء اللعين، ولكنها ستقابل مواقف وأحداث تغير مجرى الفيلم تماما.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم نص أزمة على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة نهاية أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهده ودخوله مرحلة المونتاج.

وأوضح عمرو عصمت، أن تصوير الفيلم سيستغرق نحو أسبوعين على أقصى تقدير.

قد يهمك أيضا:

إصابة ابنة خالد الغندور بكورونا

ايمان العاصي تعلن تعافيها من فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.