أوبي ميكيل يفسخ عقده مع طرابزون سبور التركي بسبب كورونا

جمال الشمالي
غير مصنف
18 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 6:39 مساءً
أوبي ميكيل يفسخ عقده مع طرابزون سبور التركي بسبب كورونا

قرر النجم النيجيري جون أوبي ميكيل، فسخ عقده مع ناديه طرابزون سبور التركي، بسبب تخوفه من الإصابة بفيروس كورونا في ظل استمرار مسابقة الدوري التركي.

وقال نادي طرابزون في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن لاعبه النيجيري جون أوبي ميكيل رحل عن النادي بعد أن انضم العام الماضي بعقد يمتد حتى مايو 2021، وذلك بالتراضي.

وكان ميكيل قد وجه انتقادا للحكومة التركية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” قائلا: “هناك أشياء أهم في الحياة من كرة القدم.. لا أشعر بالراحة ولا أرغب في لعب كرة القدم في هذا الموقف.. الكل يجب أن يظل في منزله مع أسرته وأحبائه في هذا الوقت الحرج.. الموسم يجب أن يلغي لأن العالم يواجه أوقاتاً مضطربة”.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تجميد كبرى دوريات كرة القدم في أوروبا والعالم، كما تم تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وتأجيل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” إلى صيف عام 2021، وبطولة كوبا أمريكا 2020، فيما لم يتم حسم الأمر بالنسبة لأولمبياد طوكيو 2020.

ورغم توقف العديد من البطولات على مستوى العالم إلا أن الدوري التركي لا يزال مستمراً بدون جماهير، وذلك على الرغم من تفشي فيروس كورونا الذي أودى بحياة العديد من الأشخاص حول العالم بينهم رياضيين.

قد يهمك أيضا:

رسميا.. إيقاف النشاط الرياضي في السودان بسبب كورونا

يوفنتوس يعلن إصابة لاعب ثاني بفيروس كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة