أقراص اريك الحمراء EREC للتخلص من ضعف الانتصاب

الأدوية
9 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 3:54 مساءً
أقراص اريك الحمراء EREC للتخلص من ضعف الانتصاب

أقراص اريك الحمراء EREC للتخلص من ضعف الانتصاب، تعتبر هذه الاقراص من افضل الاقراص الفعاله للتخلص التام من أي ضعف في حالات الانتصاب عند الرجال، وعلاج الضعف الجنسي تماما.

أقراص اريك الحمراء EREC

  • تعتبر هذه الأقراص معالجة ضعف الانتصاب لدى الرجال، ويتم تناول الأقراص من خلال الفم، وهي متوفرة في جميع الصيدليات.
  • تعمل أقراص اريك الحمراء EREC على الزيادة في تدفق الدم في القضيب عند الرجال، وبالتالي التحسين من عملية الانتصاب لدى الرجال، و القيام بالعلاقة الجنسية بأفضل أشكالها.

إرشادات قبل تناول أقراص اريك الحمراء EREC

  1. يجب أن يتم تناول أقراص اريك الحمراء EREC بوصفة طبية من الأطباء المتخصصين، وهذه الاقراص ليس لها اي فائده ان كان الرجل غير مصاب بضعف في الانتصاب، وهذه الأقراص غير مناسبة تماما للاعمار اقل من 18 عام.
  2. ان كان الرجل يعاني من أي مشاكل في القلب في هذه الحالة عليه الأخذ في الاعتبار ان هذه الأقراص قد تشكل خطورة كبيرة عليه فعليه اخذ الاستشارة الطبية.
  3. يجب على الرجال تناول قرص واحد 50 مجم قبل البدء في العلاقة الحميمة، مع قدر من الماء، ويمكن أن يتم تناول القرص مع اي وجبة او بدون أي طعام.
  4. يجب مراعاة تناول قرص من هذا العلاج قبل ممارسة العلاقة الجنسية 30 دقيقة على الأقل.
  5. تناول اي نوع من انواع الكحوليات من الأشياء التي تعمل على انخفاض ضغط الدم لدى الرجال، وبالتالي التأثير على الانتصاب وضعفه كما ان الإفراط في تناول الكحول قد يتسبب في حدوث دوار للرجل، تناول اريك يتم مرة واحدة في اليوم، ويجب على الرجل عدم استخدامه يوميا.
  6. تناول أقراص اريك الحمراء EREC يجب أن يكون بحرص ومن الممكن ان يتسبب في حدوث الدوار للشخص لذا ينبغي أن لا يتم تناوله عند قيادة السيارة حتي لا يتعرض لأي مخاطر، ويجب الحذر أيضا من تناول الجريب فروت مع هذه الأقراص.
  7. يعمل هذا العلاج على تأخير الانتصاب لدى الرجل، كما انه يعمل علي  التخلص من القذف المبكر.

حبوب إريك للمرأة

  • حبوب إريك تعمل على الزيادة من قدرة النساء الجنسية، كما انها تعمل على الرفع من زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال.
أقراص اريك الحمراء EREC للتخلص من ضعف الانتصاب
أقراص اريك الحمراء EREC للتخلص من ضعف الانتصاب

موانع استعمال إريك أقراص اريك الحمراء EREC

  1. ان كان الشخص يعاني من الحساسية من مادة سيلدينافيل عليه الابتعاد عن تناوله أقراص اريك الحمراء EREC.
  2. كما ان الرجل او المراة التي تتناول اريك ان وجدو اي تورم في الشفاه لديهم أو تورم عليهم التوقف التام عن تناول اريك وعمل الإستشارة الطبية.
  3. إن كان المريض يتناول أي دواء يحتوي على مركبات النترات كأكسيد النيتريك أو اميل نيتريت التي تستخدم للتخلص من الذبحات الصدرية في هذا الوقت عليك مراجعة الدواء مع الطبيب.
  4. ان اصيب الشخص من قبل بأي نوبة قلبية او اي مشاكل عليه الحرص علي عدم تناول هذه الأقراص.
  5. المعانين من مشاكل في سريان الدم للعينين عليهم الحرص على عدم تناول هذا الدواء، وان كان الشخص ايضا يتناول أي دواء فيروس نقص المناعة البشرية عليه الابتعاد عن هذه الأقراص.

موضوعات تهمك:

فوائد المشى بعد الأكل

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة