أفعال غريبة يحتاجها الرجل في العلاقة الحميمية

أسرة
22 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 2:12 صباحًا
أفعال غريبة يحتاجها الرجل في العلاقة الحميمية

أفعال غريبة يحتاجها الرجل في العلاقة الحميمية، يمكن في المقال التالي التعرف على العديد من الحركات والمواضع التي تعمل على جعل الرجل يصل إلى الذروة، ويسعد مع زوجته في الفراش.

أفعال يحتاجها الرجل في الفراش

  1. أول الأشياء التي يحب الرجال فعلها مع المرأة قبل البدء في العلاقة الحميمية هي عضة الحب، وهي القبلة التي يقبلها الرجل لزوجته في عنقها، والتي يمكن أن تكون عنيفة بعض الشيء فينتج عنها كدمة بسيطة في الرقبة من عنف الرجل حين يفعلها.
  2. بعض الرجال من الممكن أن نجدهم يقبلون المرأة تحت الابط حيث ان هناك الكثير منهم يثارون برائحة جسم المرأة الطبيعية فيبدأ العلاقة الحميمية بتقبيل هذه المنطقة لذا على المرأة أن تكون منتبهة وحريصة أن تنظف هذه المنطقة، وان تكون نظيفة طوال الوقت امام الزوج، ولا يصدر منها الا الروائح العطرة.
  3. الكثير من الازواج يحبون ان يفعلن مع زوجاتهم الجنس الفموي لذا يقوم بالمبادرة بمداعبة العضو الانثوي لدى زوجته، كما يقوم بطلب ان تبادله زوجته الفعل، وعلى الزوجات ان تتقبل الامر، ولا تنفر من زوجها لان هذا الامر يحبه جميع الرجال، ويستمتعون به، واثبتت الابحاث ان هذا النوع من ممارسة العلاقة الجنسية من الأشياء التي لا تسبب على الاطلاق اي نوع من الامراض إلا إذا كان أحد الطرفين يعاني من مرض في الجهاز التناسلي، كما أن ممارستها لا يوجد فيها اي حرمانية شرعية.
  4. اكثر الاشياء التي تثير الرجل ايضا هي ارتداء المرأة للكعب العالي والملابس العاريه فان هذا الامر يعمل على جعله يثار جنسيا بشكل كبير.
  5. تفهم الزوجة كل ما يحب الرجل فعله معها في العلاقة الحميمية، والاكثار في تحدث الطرفين معا عن الأشياء التي يرغبون فيها من أهم الخطوات التي تمكنهم من الوصول إلى النشوة في اقل وقت ممكن.
  6. استحمام الزوجين معا من الأشياء التي تعمل علي زيادة استمتاعها ببعضهما البعض لذا من الضروري أن تحرص المرأة والرجل علي فعله بعد انهاء العلاقة بينهم، وان تخلع المرأة برقع الحياء امام زوجها.
  7. يحب الكثير من الرجال ضرب المرأة علي مؤخرتها بشدة حيث ان هذا الامر يفعله الرجل وهو لا يشعر عند وصوله الي الذروة مع زوجته في العلاقة الحميمية، كما انه يحب ان تظل يديه متشابكة مع يديها وهو محتضنها في العلاقة بينهم.

علامات رضا الزوج عن زوجته في الفراش

  • التواصل البصري للزوجين معا من اهم العلامات التي توضح مدى نجاح العلاقة الزوجية بينهم، ومدى رضا الزوج عن زوجته.
  • إذا رأت الزوجة زوجها ينظر في عينيها طوال ممارسة العلاقة الحميمية فان الامر يؤكد علي انه مغرف بها، وانه مستمتع معها، كما ان التواصل اللفظي بالحديث مع الزوجة والتغزل فيها في الفراش من الأشياء التي تؤكد سعادة الرجل بالمرأة ورضاه عنها.
  • اذا رأت الزوجة أن زوجها مهتم بالعمل على تهيئة الأجواء قبل ممارسة العلاقة الحميمية، واشعال الشموع أو تشغيل موسيقى هادئة او فيلم رومانسي أو التعطر لها، وخفض انوار الغرفة كل هذه الأشياء تؤكد على أن الرجل يحب زوجته كثيرا ويرغب في أن يرضيها، وان تكون سعيدة معه في الفراش.
  • كما ان الزوج الذي يعمل على تقبيل جسم زوجته في اماكن متفرقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية فان هذا الامر دليل على ان الزوج يحب زوجته وانا مغرم بها كثيرا ويحب أن يقبل كل جزء فيها.
  • عندما يخبر الزوج زوجته انها معجب بكل تفصيلة من تفاصيل جسدها حتى وإن كانت زوجته نحيفة او سمينة أو في جسمها اي عيوب فان هذا الامر يدل ويؤكد على مدي حب الزوج لزوجته، ومدي غرامه بها.
  • الرجل الذي يكون مهتم دائما في عمل بعض الأشياء الجديدة مع زوجته في العلاقة الحميمية فان الامر يؤكد علي مدي تعلقه بها، وانه يحب ان يفعل كل شئ معها.
  • مداعبة الرجل زوجته في العلاقة الحميمية، والتقبيل لها واحتضانها أثناء ممارسته العلاقة الحميمية معها من الأشياء التي تؤكد على مدى حبه لها.
أفعال غريبة يحتاجها الرجل في العلاقة الحميمية
أفعال غريبة يحتاجها الرجل في العلاقة الحميمية

خطوات على المرأة فعلها لارضاء الزوج

  • ينبغي قبل ممارسة العلاقة الجنسية ان تقوم المراة ببعض الاشياء التي تؤثر ايجابيا على الجماع، والتي من اهمها غسل أسنانها جيدا، والتعطر لزوجها بالروائح المثيرة، وافراغ المثانه والغسل الجيد للعضو التناسلي من الامام والخلف ثم التجفيف الجيد ، وارتدائها الملابس العارية التي يحبها الرجل.
  • كما انها عليها ان تحضر لزوجها العشاء الخفيف الذي يكون عبارة عن فاكهة وعصائر، وتبتعد عن الطعام الدسم حيث انه يجعل الرجل والمرأة غير مستمتعين بالعلاقة الحميمية .
  • كما ان المراة عليها ان تثني علي زوجها وتمدحه كثيرا وتحاول بقدر الامكان ان توضح له مدي اعجابها به، وما هي نقاط قوته في العلاقة الجنسية معها، وما هي الافعال التي ترغب هي في فعلها معه حيث ان هذه الامور تعمل علي زيادة رضا الزوج عن زوجته، وجعله يشعر برجولته امامها.

موضوعات  تهمك:

كيفية مساعدة الأطفال في التغلب على طلاق الوالدين

طرق الحصول على لشرة نظيفة خالية من الشوائب

علامات تدل على أنك فى علاقة حب حقيقية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.