أثناء التصوير .. محمد رمضان يضرب مصور مسلسله

2020-04-05T13:31:24+02:00
فنون
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 1:31 مساءً
أثناء التصوير .. محمد رمضان يضرب مصور مسلسله

شارك الفنان المصرى محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, بمقطع فيديو أثناء تصوير كواليس مسلسله الدرامى الجديد الذى يحمل اسم “البرنس”, والذى من المقرر أن يطرح خلال السباق الرمضانى القادم 2020.

وحل محمد رمضان فى الفيديو فى احدى مشاهد القتال وهو يتشاجر مع أحد الابطال المشاركين فى العمل، واندمجا فى المشهد وأظهرت عدسات الكاميرات محمد رمضان يمسك بضلفة من الشباك ليضرب بها الشخص الذى يتشاجر معه, ولكن اصاب بها المصور ومن ثم كسر الكاميرا، وكتب رمضان معلقا على الموقف:”المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل، ثقة في الله نجاح، من كواليس مسلسل البرنس رمضان2020″.

وفى نفس السياق ,أن محمد رمضان أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الرمضانى المقبل “البرنس”، وقد كشف ذلك من خلال حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

وقال انه يتبقى له 7 أيام فقط وينتهى من تصوير كافة مشاهد المسلسل، وبعد ذلك ينطلق المخرج محمد سامى الى مونتاج وميكساج المسلسل استعدادا للعرض في شهر رمضان القادم ، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم نذكر منهم: نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، ريم سامي، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، محمد حاتم، وغيرهم من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

شارع أيامى لـ محمد رمضان وحسن شاكوش يحصد مليون مشاهدة

حظر وخيانة .. كندة علوش تعلق على حلقة ابلة فاهيتا

فيروز في أول ظهور لها منذ فترة طويلة

ماذا فعلت منة عرفة بعدما ربحت تحدى الوزن؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.