آخر تطورات إصابة محمد صلاح قبل مباراة آرسنال

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
آخر تطورات إصابة محمد صلاح قبل مباراة آرسنال

آخر تطورات إصابة محمد صلاح قبل مباراة آرسنال

تحدث بيب ليندرز، مساعد المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، عن حالة المصابين ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة أمام آرسنال في كأس الرابطة الانجليزية.

ويستضيف فريق ليفربول منافسه آرسنال، مساء غدًا الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين على ملعب أنفيلد رود.

وقال ليندرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إن شاكيري لن يعود إلا بعد التوقف الدولي، ونريد أن نعطيه الوقت المناسب، مشيرا إلى أنه يعاني من إصابة في ربلة الساق، ودائمًا ما تكون خطيرة.

وأضاف إن جويل ماتيب، فقال إنه لا يزال يعاني من ركبته، ولا أعرف الوقت الذي سيعود خلاله، لكنني أتمنى أن يسترجع لياقته سريعًا.

وعن حالة النجم المصري محمد صلاح، قال ليندرز: إن “صلاح بخير” مشيرا إلى أنه عانى من بعض المشاكل غي الكاحل قبل نهاية مواجهة توتنهام، لكنه خرج على قدمه.

وأضاف: “هو الآن في حالة جيدة وبخير، ولا نتوقع غيابه طويلًا.. سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، لكنه لا يعاني من إصابة شديدة، وتغييره كان احترازيًا لأن كاحله كان يؤلمه قليلًا“.

وخرج صلاح في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ليفربول أمام توتنهام في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي، قبل أن يمنح الريدز الفوز على “السبيرز” بإحرازه هدف الفوز من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة (2/1)، للريدز.

قد يهمك أيضا: 

محمد صلاح يطمئن جمهوره قبل مواجهة أرسنال.. صورة 

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة