هيفاء وهبي و رولا يموت في حرب الطبنجات بين الشقيقات

جانيت كرباج18 أبريل 2019آخر تحديث :
هيفاء ورولا
هيفاء ورولا

هيفاء وهبي اخت رولا يموت، فعندما تستعر حرب الطبنجات بين “المثقفات” رولا يموت اخت هيفاء وهبي ، وتبدأ حرب الطبنجات بين الشقيقات، وتنهمر على السوشيال ميديا صور الساقطات، والطبنجات العاريات، الذي يعكس ثقافة المؤخرات.

المحتويات

طريق الشهرة الموهوم

يظن البعض من الفنانين، ان اسرع طريق الى الشهرة هو التعرى، فكلما قام بتعرية جزء اكبر من جسده، فإنه يستطيع الوصول الى الشهرة بشكل اسرع، لذلك اصبح عادي جدا أن نرى كتير من الكليبات المصورة لفنانات عاريات، أو يرتدون ملابس لا تذكر، وتعتمد كل منهن على التمايل، و القيام بحركات خادشة وفاضحة، وهى معتقدة ان هذا هو الفن والطريق الاسرع للوصول للشهرة، يتنافس الفنانات على التعرى، واظهار جزء اكبر من جسدها لتجذب الجمهور اليها، حتى وصل التنافس على اظهار المؤخرات وكانه عرض لاظهار من تمتك مؤخرة جميلة ومثيرة عن الاخرى.

رولا يموت اتخدت هذا الاسلوب للوصول الى الشهرة، وارادت ان يعرفها الجمهورفى وقت قصير، حيث لا تفعل شئ سوى التمايل والرقص مرتدية ملابس مكشوفة ومايوهات لنثير الجدل، وتجعل الجميع يتحدثون عنها، رولا اعتمدت في الفيديو كليب “انا رولا” على أن تظهر بشكل مثير ففي اغلب اللقطات ترتدي ملابس بحر “مايوه” كاشف وترقص، وتتمايل بطريقة مثيرة، مما جعل الكثيرون يشنون هجوما عليها ويطالبون بحذف الفيديو كليب، ورولا لا تدرى ان هذه الكليبات كانت بالفعل تحقق شهرة بسبب عدم اعتياد الجمهور على مشاهدة هذه النوعية من الكليبات المصورة، ولكن بعد فترة وبعد تعود الجمهور عليها اصبحت لا قيمة لها.

أخوات هيفاء

الشقيقتان هيفاء وهبى ورولا يموت، وصراع وخلافات مستمرة بينهما، رولا هى الاخت الغير شقيقة لهيفاء وهبى، هى شقيقيتها من امها المصرية سيدة عبدالعزيز ابراهيم، رولا ولدت من اب لبنانى محمد يموت، وهى طليقة حفيد السياسي اللبنانى شفيق الوزان، هي مغنية وعارضة ازياء تبلغ من العمر 34 عاما، وقد ظهر اسمها في عام 2016 ، عندما اطلقت اغنيتها «انا رولا»، التي ظهرت فيها باطلالات جرئية، وكان الكليب شبيه بكليب “اختها” الفنانة هيفاء وهبي “انا هيفا”.

2 23

لدى هيفاء وهبى ثلاثة اشقاء ، هناء وعلياء، ورولا، وهى على صلة دائمة مع هناء وعلياء، ووجهت هيفاء رسالة الى شقيقاتها عبر حسابها على “تويتر”، لتعبر لهن عن حبها الكبير لهن، وانهن مهما اختلفن فان حب الاشقاء يظل خاليا من الاحكام المسبقة والحقد والكره، كما اكدت الفنانة اللبنانية ان كل شيء في الحياة يفقد لونه من دون وجود الاخت، ويبدو ان الفنانة اللبنانية مرتبطة بشقيقاتها، فكل فترة تنشر صورة لها وهي برفقتهن مع كلمات الحب.

6 10

وتعمل علياء في مجال التجميل، وهي مديرة مركز «لا استاتيكا» بدبي، الذي افتتح في ديسمبر 2016، وهي الشقيقة الوسطى في الاسرة. و هناء، يبدو انها الاخت الاقرب الى هيفاء وهبي، وكثيرا ما تصطحبها معها في المناسبات المختلفة، فانها تخفى حياتها الشخصية عن وسائل الاعلام. اما رولا يموت لا تحظى على حب هيفاء نفسه بل هى على النقيض.

7 13

سبب الخلافات الاساسى بين هيفاء وهبي  واختها رولا يموت

قالت رولا ان سبب الخلاف الاساسي بينها وبين شقيقتها هيفاء قائلة: «عندما تطلقت هيفا من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمه كنا على علاقة جيدة، وفي عيد ميلادها نشرت صور لنا وظن الناس انني ابنتها، فغضبت هيفا وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها»، وتطورت مشاكل الاختين غير الشقيقتين حتى ظهرت للاعلام بتبرؤ هيفاء من رولا، وذلك بسبب «افعالها المشينة والمسيئة الى الاخلاق»، مؤكدة عدم علاقتها بما تنشره.

وقامت رولا بالرد على هيفاء وقالت، انها تعلمت الفن من هيفاء، وانها تلميذتها بطريقة تناسب العصر الحديث، واتهمتها بالفشل الغنائي وتوجهها للدراما لتعويض ذلك. وقالت رولا ان هيفاء وهبي اختها غير الشقيقة تحاربها بسبب الغيرة، حيث ترى رولا انها تتفوق على شقيقتها الكبرى هيفاء في الجمال وهو ما جعلها تحاربها وتشوه صورتها في الاعلام، و اضافت رولا والدي أطعمها وعيشها معنا بعدما تبري منها والدها، ومن واجبها ان ترد جميل والدي، انا فتاة مثقفة، وهيفا لا تحمل شهادة جامعية، كما اضافت: “على هيفا ان تتقبل انها كبيرة بالعمر، ويجب ان تحترم سنها، والان حان دور غيرها، من الجميلات الذى لدهم حقيقى وليس جمال مزيف، وهيفا تكبرني بـ 20 عاما، ولديها اكثر من جواز سفر بعدة عمار مختلفة، فهى تزور عمرها على حسب الحاجة.

5 16

وقام مكتب هيفاء وهبى باصدار بيانا، يفيد بان هيفاء ليس لها علاقة بكل ما يصدر عن المدعوة رولا يموت، التي اساءت وما زالت تسيء اليها، كما اعلنت عائلة يموت بالتبرء من رولا، في بيان اصدرته جاء فيه ان العائلة معروفة بالتزامها الديني والاخلاق الحميدة، “تتبرأ عائلة يموت من المدعوة رولا، والتي اصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت اخيرا بمظاهر خارجة عن الاخلاق وادبيات آل يموت، كما يبدو انها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة الى بيئة آل يموت المحافظة”، وردت رولا كاتبة “انا بنت يتيمة يعنى اساسا ما عندى عائلة لتتبرى مني، اسمي راح يضل اسمي غصب عنكم.

حرب المؤخرات بين الشقيقات

وقامت رولا بنشر صور قديمة لهيفاء عندما كانت فتاة اعلانات، وكان ذلك في بداياتها الفنية في عام 1996 وصورة حالية لها، واللتان عكستا ان مؤخرة هيفاء صناعية وليست طبيعية، كما نشرت رولا يموت صورة لهيفاء وهبي ، توضح كم عمليات التجميل التي خضعت لها كي تبدو في طلتها الحالية ولكن بشكل كاريكاتورية، وقالت رولا مع الصورة: “لا تعليق”، وقامت رولا بنشر صور حديثة لها وهى تظهر مؤخرتها لتوضح ان مؤخرتها لم تخضع لاي عمليات تجميل، وقالت من خلالها لهيفاء: مؤخرتي طبيعية يا جدتي وليس مؤخرة مزيفة”.

تعمدت رولا يموت اهانة هيفاء وهبى بكلمات قاسية حيث قالت “على القليل اهلي ماتبروا مني يا بلا اخلاق، وما بتعترف ببنتها واحفادها، عندي هوية ع الاقل مش مثل اختك لقيطة بلا اب روحي لمي حالك يا عجوز”، ودائما رولا تنادى هيفاء فى ما تنشره بـ “الجدة”، بعدما رزقت ابنتها الوحيدة “زينب” بابنة في 2012، وطلب من هيفا ان تخجل وان تتركها تعيش حياتها.. واقولها انا تبريت من هيفا، ولا اسمح لاي احد ان يقول انني اختها».

واعتادت رولا على اثارة الجدل، بافعالها الشاذة دائما فكانت قد اعلنت انشاء نادى للعبودية الجنسية، وقالت انها تريد المنتسبين، ان يكونوا كلابا تحت اقدامها، واهم شروط الانتساب ان لا يكون المنتسب اكبر من 18 عاما، وعلى جميع المنتسبين الخضوع لاطاعتها فقط ، وممنوع منعا باتا وضع اي صورة او اسم لغيرها،وعلى كل منتسب ان يختار ان كان يريد ان يكون كلبا شرسا لها او كلبا أليفا.

موضوعات تهمك:

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة